Land Rover تطرح هاتفا ذكيا جديدا الأقوى من نوعه فى العالم

الخميس، 22 فبراير 2018 04:00 م
Land Rover تطرح هاتفا ذكيا جديدا الأقوى من نوعه فى العالم هاتف Land Rover
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة صناعة السيارات الشهيرة Land Rover هاتف ذكى جديد يحمل اسم Explore، ويصنف على أنه الهاتف الأقوى فى العالم، حيث إن تصميمه مستوحى من سيارات Land Rover 4x4، وهو ما يجعله قادرا على تحمل الظروف الصعبة المختلفة، كما أنه مزود ببطارية بقدرة 4000mAh الذى يمكن أن توفر طاقة للهاتف لمدة يومين كاملين.

وتم تجهيز الهاتف بحافظة وقائية يمكنها الحفاظ عليه فى المياه العذبة والمالحة فى أعماق تصل إلى 1.8 متر، بالإضافة إلى درجات الحرارة الشديدة، سواء الباردة أو الحارة، وهذا وفقا لما ذكرته لاند روفر.

هاتف Explore
هاتف Explore

 

ووفقا لما ذكره موقع "ميرور" البريطانى، الهاتف يأتى مع شاشة بقياس 5 بوصة، وتوفر الوصول الفورى إلى معلومات الطقس، بالإضافة إلى البوصلة، وقال "جو سنكلير"، مدير السلع والتراخيص فى جاكوار لاند روفر: "هذا هو الهاتف الذكى الذى نود أن نملكه، لأنه عبارة عن مزيج مثالى من التصميم القوى والإمكانيات الحديثة التى تمكن العملاء من أن يكونوا فى الهواء الطلق لفترة أطول، دون الخوف على أجهزتهم من التعطل".

الهاتف الجديد
الهاتف الجديد

 

وهناك نسخة أخرى بمواصفات أعلى وقدرات إضافية متوفرة للمستخدمين محبى المغامرات والتجول كثيرا، والهاتف من المقرر أن يتم طرحه بسعر 599 استرلينى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة