وزير الأوقاف: مؤتمر الوزارة يدفع الجميع لدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب (صور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:48 ص
وزير الأوقاف: مؤتمر الوزارة يدفع الجميع لدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب (صور) الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت - تصوير أحمد هندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن مؤتمر الأوقاف عبارة عن دعم جهود وصمود الدولة فى مواجهة الإرهاب، مؤكدا أن حماية الأوطان من الدين وفرض كفاية إذا كانت الدولة مستقرة وتواجه حربا خارجية ويقوم به القوات المسلحة وحدها، إما إذا كانت الحرب إرهاب من الداخل فتكون الحرب فرض عين على المجتمع كله.

وأضاف الوزير، خلال لقاء تحضيرى بأحد الفنادق بشأن الإعداد للمؤتمر الدولى الثامن والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان: "صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة وآلياتها، فى الفترة من 26 إلى27 فبراير الجارى، أن الإرهاب يهدد المنطقة ويؤثر فيها.

وشدد الوزير، أن مؤتمر الأوقاف سيكون نقطة تحول قوى فى دعم صمود الدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب وقوى الشر، مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية تلعب على تناقض الأوطان والأديان، ويوهمون الناس أن هناك فرقا بين الأوطان والأديان.

وأكد أن الدفاع عن الوطن جهاد فى سبيل الله، وأن حماية الأوطان لب الأديان، مضيفا أن الدولة حينما تتعرض للارهاب الداخلى يكون دعم حماية الوطن جهاد فرض عين على كل الفئات كل فى مجاله، والقتال على الجبهة فرض كفاية للقوات المسلحة، وفى الداخل فرض عين كل فى مجاله ومنها حرب الكلمة.

ولفت الوزير، إلى أن الحرب الفكريبة ضد الإرهاب حرب دائمة، وعلى كل شعب أن يلتف خلف الدولة الوطنية ضد قوى الشر والإرهاب لحماية أوطانها والدفاع عنها بالرأى والفكر والكلمة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة