محمد ثروت: تصالحت مع نقابة المهن التمثيلية ولم أخالف قوانينها

الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:18 م
محمد ثروت: تصالحت مع نقابة المهن التمثيلية ولم أخالف قوانينها محمد ثروت
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان الكوميدى محمد ثروت على زيارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى منذ قليل، لإنهاء خلافه مع النقابة، حيث تم طرح اسمه مع مجموعة كبيرة من الممثلين، شاركوا فى أعمال فنية كثيرة دون الرجوع للمهن التمثيلية، وما نفاه الفنان الكوميدى فى تصريحاته.

وقال الفنان محمد ثروت، لـ"اليوم السابع"، إنه تم تسوية الخلاف مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، مشيرًا إلى أنه لم يخالف قوانين ولوائح النقابة على الإطلاق، وأن كل ما فى الأمر، أنه تأخر فقط فى الموعد على استخراج تصريحين لعملين شارك فيهما.

وأضاف ثروت: "أحترم وأكن كل التقدير والحب لنقابة المهن التمثيلية، أما فيما يتعلق بمخالفة قوانين ولوائح النقابة فهذا شىء أرفضه أنا بشكل شخصى، ولا أقبل على الإطلاق بأن أسلك هذا الطريق أو يسلكه أحد غيرى، لأننا فى بلد تحترم القوانين، ومهنة لابد أن يكون كل من يعمل بها، قدوة للجميع".

يذكر أن الفنان ممحمد ثروت، لفت إليه الأنظار من خلال شخصية المحامى بمسلسل "مأمون وشركاه"، للنجم الكبير عادل إمام، والذى نافس به خلال السباق الرمضانى قبل الماضى، ومن بعدها انهالت عليه العروض التليفزيونية والسينمائية، حيث شارك فى العشرات من الأفلام والمسلسلات بعد مسلسله مع الزعيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة