فالفيردى: تشيلسى سجل عندما كنا الأفضل.. وسنحسم كل شيء فى الإياب

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:41 ص
 فالفيردى: تشيلسى سجل عندما كنا الأفضل.. وسنحسم كل شيء فى الإياب فالفيردى مدرب برشلونة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة رضائه عن نتيجة التعادل الإيجابى بهدف لمثله  التى اقتنصها فريقه من تشيلسى الإنجليزى، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.
 
قال فالفيرى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "الهجمات المرتدة شكلت خطراً كبيراً علينا وسدد ويليان كرتان فى القائم.. فى التسديدة الثالثة نجح فى تسجيل هدف التقدم لتشيلسى فى الوقت الذى كنا فيه نحن الأفضل.. أعتقد أن النتيجة كانت جيدة والتعادل مستحق".
أضاف فالفيردى قائلاً: "كان من الصعب علينا إيجاد المساحات لأن تشيلسى فريق سريع وقوى وكان يدافع بـ 5 لاعبين ولكننا لم نكن ننوى أن نهاجم بمثل هذا العدد من اللاعبين.. لعبنا المباراة بشكل جيد وسنحاول أن نحسم كل شيء على ملعبنا فى الإياب".
 
ومن جانبه قال ويليان نجم تشيلسى الذى تُوج بلقب أفضل لاعب فى المباراة من قبل الاتحاد الأوروبى: "أنا سعيد بالهدف الذى سجلته ولكنى لست سعيداً بالنتيجة.. أعتقد أننا لعبنا بشكل رائع للغاية فى مباراة صعبة وضغطنا عليهم بقوة وطبقنا خططنا".
 
تابع ويليان قائلاً: "علينا أن نذهب لبرشلونة وفى تفكيرنا أن المباراة لا زالت متاحة لنا.. علينا أن نذهب من أجل تحقيق الفوز". 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة