ظهير الأهلى: الفوز فى 3 مباريات يساوى التتويج بالدورى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:15 م
ظهير  الأهلى: الفوز فى 3 مباريات يساوى التتويج بالدورى محمد هانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد هانى، ظهير أيمن فريق الأهلى، أن الفريق اقترب بالفعل من حسم لقب الدورى، ولكن الأمر لم يحسم إلا مع انتهاء الثلاثة مباريات المقبلة للأهلى.

ويحتل الأهلي قمة الدورى حالياً برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى، وإن كان للدراويش مباراة مؤجلة.

وأعرب محمد هانى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، عن سعادته بالهدف الذى أحرزه مؤخرا فى مباراة النصر بالدورى الممتاز، كأول أهدافه مع النادى الأهلى، موضحاً أن تسجيل الأهداف لا يكون هدفه بشكل دائم بقدر تركيزه فى صناعة الأهداف لزملائه.

وأكد محمد هاني أنه يجتهد فى تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية لتقديم مستوى متطور يرضى الجهاز الفنى ويضعه ضمن العناصر الأساسية بشكل دائم، مُشيراً إلى أن مشاركته فى مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن الذى يعتبر مركزه الأول أو أى مركز آخر رؤية الجهاز الفنى، قائلا، أسعى دائما لإثبات ذاتى عن طريق الالتزام بالتعليمات فى أى مركز يطلب منى المشاركة فيه.

ونفى هانى أن يكون تركيزه فى الفترة الحالية فى أى عروض خارجية، مؤكدا أن هدفه هذا الموسم مع الأهلى هو اللعب فى كأس العالم للأندية، وأى عروض أو أمور أخرى تكون عبر بوابة الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة