رئيس جامعة بنها: خطة لتوعية الطلاب بما يواجه الوطن من أخطار

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:51 ص
رئيس جامعة بنها: خطة لتوعية الطلاب بما يواجه الوطن من أخطار الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 طالب الدكتور السيد القاضي رئيس جامعه بنها ، بضرورة عقد اجتماع طاريء لمجالس الكليات خلال اليومين القادمين لمناقشه خطط الانشطة الطلابية بما تحقق اقصى استفادة للطلاب سواء كانت انشطة رياضية أو فنية أو ثقافية ، وعمل ندوات توعيه للطلاب بالاخطار المحيطة بالوطن.

كما طالب القاضي خلال انعقاد مجلس القيادات الاخير بحضور عدد من وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ، واتحادات طلاب الكليات بالتواصل المستمر مع الطلاب وادارة حوار شبابي فيما بينهم، تكون حصيلته رفع مستوي الوعي الطلابي وحثهم علي المشاركة الايجابية في مستقبل الوطن الذي هو مستقبلهم.

وأضاف أن من واجب الجامعة أن تسهم فى تعريف طلابها بهذه الانجازات ومواجهة هذه الشائعات والعمل على بث روح التفاؤل والثقة فى المستقبل من خلال التواصل معهم داخل المحاضرات او عن طريق التواصل الاجتماعى لعمل زخم فكرى بالاحداث الجارية والمشروعات والانجازات التى يتم تنفيذها.

وأكد رئيس الجامعة ، على ضرورة توعية طلاب الجامعة وتعريفهم بالمخاطر والمؤمرات التي تحاك ضد الوطن من الداخل والخارج ومن الأعداء لإسقاط الدوله التي لن تسقط ابدا بفضل رعايه الله ورجالها المخلصين بالقوات المسلحه العظيمه والشرطه الباسلة ومؤسساتها المتماسكة وقيادات مخلصة وطنية محبه لوطنها.

 
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة