تجديد حبس فرد أمن اعتدى جنسيا على طفلة داخل مستشفى فى دمياط 15 يوما

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:30 م
تجديد حبس فرد أمن اعتدى جنسيا على طفلة داخل مستشفى فى دمياط 15 يوما حبس - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت نيابة كفر سعد بدمياط، اليوم الأربعاء، حبس فرد أمن متهم بالتعدى جنسيا على طفلة 3 سنوات داخل مستشفى ميت أبو غالب المركزى، لمدة 15 يوما، لحين ورود تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول الواقعة، فيما اعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة.

كان ضباط مباحث مركز شرطة كفر سعد، تمكنوا من القبض على المتهم "م.م.ع" 22 سنة فرد أمن بمستشفى ميت أبو غالب المركزى بعد أن تقدمت "ي.ا" 38 سنة، والدة الطفلة "ر. م" 3 سنوات، ببلاغ ضده بالاعتداء على ابنتها أثناء وجودها معها بالمستشفى، حيث استدرجها لغرفة الأمن للتعدى عليها طبقا لأقوال والدتها فى المحضر رقم 960 إدارى كفرسعد لسنة 2018.

ألقى القبض على المتهم وذلك بعد الانتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى، وتبين أنه استدرج الطفلة إلى غرفة الأمن الخاصة بالمستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

ياناس أحنا مش هنتخلص أبدا من سرطان الاغتصاب دة اللى بينهش فى جسد ابنائنا كل دقيقة والتانية

متى سنرى قانونا منجز تتم فية المحاكمة الفورية والتنفيذ فى أقل من شهرين تلاتة حتى يستريح الضحية وأهلة ويكون الاعدام فى مقدمة العقوبات وعلنا--تعبنا والله تعبنا نحن المتابعون فما بالكم بالعيشة السودة اللى عايشاها الضحايا واسرهم لا ينامون الليل ونهارهم حزن دفين ورأسا مدفونة فى الرمال بذنب لم يرتكبونة وعلاجة درب من المحال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة