بالأرقام.. من الأحق بقيادة هجوم الفراعنة فى معسكر مارس

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:15 م
بالأرقام.. من الأحق بقيادة هجوم الفراعنة فى معسكر مارس المنتخب الوطنى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد الإعلان النهائى عن قائمة المنتخب المتوجهة لسويسرا لأداء مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان استعدادا لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا يونيو من العام الحالى، يحلم جميع مهاجمى المنتخب الوطنى بتمثيل الفراعنة فى تلك المواجهتين، خاصة أن هذا المركز لم يحسم حتى الآن أسوة بباقى مراكز المنتخب.

هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ما زال يبحث عن ضالته فى المهاجم الأمثل لقيادة هجوم الفراعنة فى المباريات المقبلة فى ظل عدم مشاركة مروان محسن مع الأهلى، على الرغم من عودته من الإصابة، وباسم مرسى الذى يبحث عن نفسه فى الزمالك منذ حضور إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.. ونرصد فيما يلى أهم 10 مهاجمين يحلمون بقيادة هجوم الفراعنة.

 

أحمد حسن كوكا

مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى وأحد هدافى المنتخب، لم يحالفه الحظ فى التأثير داخل صفوف الفراعنة خلال مشوار التصفيات المونديالية، بالإضافة لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالجابون بعد إصابته وخروجه من الحسابات تماما.

خاض مع المنتخب 15 مباراة أحرز فيها 5 أهداف دولية، بينما شارك فى 30 لقاء مع ناديه أحرز 6 وصنع هدفين.

كوكا

عماد متعب

مهاجم الأهلى السابق والفتح السعودى الحالى يحاول بشتى الطرق العودة لمستواه المعهود على أمل اللحاق بركب اللاعبين المشاركين بمونديال روسيا، على أن يعتزل عقب المشاركة، إلا أنه لم ينجح حتى الآن فى إحراز أى هدف بالدورى السعودى.

عماد متعب

عماد متعب

عمرو جمال

مهاجم الأهلى السابق أعير فى بداية الموسم الحالى إلى بيدفيست الجنوب أفريقى على أمل المشاركة بشكل أساسى للعب مع المنتخب، وهو ما تحقق فى بداية احترافه، حيث شارك فى 19 مباراة بالدورى الجنوب أفريقى وأحرز 5 أهداف.

وقد حاول عمرو جمال الانتقال لفريق هلسنكى الفنلندى بداية الشهر الحالى للمشاركة بدورى أبطال أوروبا إلا أن المفاوضات تعثرت وسيستمر اللاعب مع ناديه الحالى حتى انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

عمرو جمال
عمرو جمال
 
باسم مرسى

فشل فى إثبات جدارته فى الموسم الحالى، بعدما ابتعد تماما عن المنتخب على خلفية أزمة حدثت بينه وبين هيكتور كوبر، رفض بعدها الأخير انضمامه تماما للفراعنة، ومن بعدها فشل اللاعب فى حجز مكان أساسى مع فريقه، شارك فى 14 مباراة مع الزمالك لم ينجح فى تسجيل أى هدف، وصنع 3 أهداف.

باسم-مرسي
باسم-مرسي

 

مروان محسن

أصيب مع المنتخب فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية أمام بوركينا فاسو بقطع فى الرباط الصليبى، ومن وقتها ابتعد عن ممارسة كرة القدم وعاد خلال الشهر الماضى، إلا أنه ما زال يبحث عن اللعب بشكل أساسى مع الفريق للعودة لصفوف المنتخب.

مروان محسن
مروان محسن

صلاح محسن

صاحب أغلى صفقة فى تاريخ الكرة المصرية، انتقل للأهلى قادما من إنبى مقابل 35 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شارك فى 22 مباراة بالدورى مع إنبى والأهلى وأحرز 8 أهداف، وصنع هدفين.

صلاح-محسن-2
صلاح محسن

 

عمرو مرعى

مهاجم النجم الساحلى التونسى خاض مع المنتخب آخر لقاءاته بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم أمام غانا، ولم يقنع هيكتور كوبر، إلا أنه يبقى أحد اللاعبين الموضوعين تحت الميركوسكوب.

خاض مرعى 19 مباراة مع فريقه حتى الآن، نجح فى إحراز 4 أهداف وصنع 4 أخرى.

عمرو مرعى
عمرو مرعى

أحمد جمعة

هداف المصرى وصاحب المستوى الثابت، نجح فى إحراز 15 هدفا فى 26 مباراة، كان قريبا من الانضمام للمنتخب فى القائمة المسافرة للجابون للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية، إلا أنه خرج فى اللحظات الأخيرة.

احمد جمعة
احمد جمعة

عمر السعيد

مهاجم وادى دجلة الحالى، شارك فى 24 مباراة، ونجح فى إحراز 13 هدفا، واقترب كثيرا من الانتقال للأهلى نهاية الموسم، وضعه الجهاز الفنى للمنتخب تحت الميكروسكوب نظرا لثبوت مستواه.

عمر السعيد
عمر السعيد

أحمد على

مهاجم المقاولون العرب، شارك مع فريقه فى 24 مباراة، وأحرز 10 أهداف، وصنع هدفا، نال إشادة كبرة من الجهاز الفنى للمنتخب وأصبح قريبا من صفوف المنتخب.    

احمد على كامل
أحمد على كامل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة