السجن 3 سنوات لقاتل والده وبراءة شقيقه فى الإسماعيلية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:41 ص
السجن 3 سنوات لقاتل والده وبراءة شقيقه فى الإسماعيلية محكمة - صورة أرشيفية
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الاسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، وعضوية المستشارين محمد شرف، وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستار وحسام حسن، بالسجن 3 سنوات على قاتل والده وبراءة شقيقه فى الجناية رقم 7527 لسنة2017 جنايات قسم ثان الإسماعيلية والمقيدة برقم 1824 لسنة2017 كلى الإسماعيلية بتهمة الضرب المفضى إلى موت.
 
 
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 25 يونيو الماضى، عندما تلقى اللواء مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم ثان الإسماعيلية يفيد بمقتل شخص على يد أبنائه بدائرة القسم .
 
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث تبين وجود المجنى عليه "صلاح الدين.ك.خ" غارقا فى دمائه ومصاب بعدة طعنات بالجسم أودت بحياته.
 
 
وتمكن ضباط المباحث من القبض على نجليه كلا من "كمال.ص.ك"24 عاما و"محمد.ص.ك"19 عاما عاملين بمصنع حلويات وبحوزتهما أسلحة بيضاء.
 
 
واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المجنى عليه "والدة المتهمين"، حيث قالت إن يوم الحادث أحضر المجنى عليه سلاح أبيض وقام بالتعدى عليها وابنتها فتدخل أحد أبنائها "كمال" لتهدئة والد لكنها فوجئت بزوجى ملقى على الأرض وينزف دماء.
 
 
قررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيق، وأحالهما المستشار ياسر ابوغنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم وعدلت قيد ووصف الجناية من قتل عمد إلى ضرب أفضى إلى موت.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة