الرياضة المصرية فى يوم.. مصر المقاصة فى مواجهة قوية أمام بطل السنغال بدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للنصر.. والأهلى يستعد للإنتاج بمران على ملعب التتش

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مصر المقاصة فى مواجهة قوية أمام بطل السنغال بدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للنصر.. والأهلى يستعد للإنتاج بمران على ملعب التتش الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 21 فبراير 2018 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة مصر المقاصة أمام بطل السنغال فى دورى ابطال أفريقيا، ودخول الزمالك معسكرا مغلقا استعدادا للقاء النصر.


المقاصة فى مواجهة قوية بطل السنغال بدورى أبطال أفريقيا

يلتقى فى تمام السابعة مساء اليوم، الأربعاء، فريق مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف، ، نظيره  جينيريشن فورت بطل السنغال، على استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لإحياء الحلم الأفريقى وتحقيق الفوز بأكثر من هدفين فى المباراة  ،حيث خسر الفريق الفيومى فى لقاء الذهاب من بطل السنغال بهدفين دون رد، الأمر الذى يجعله فى مهمة انتحارية من أجل الفوز بأكثر من هدفين لضمان التأهل لدور الـ 32 من البطولة.

المقاصة
المقاصة

وطبع مجلس إدارة المقاصة 5 آلاف تذكرة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وختمها من مباحث الأموال العامة والجهات المسئولة، لدخول الجماهير مباراة الفريق أمام جينيريشن، وتحدد ثمن التذكرة جنية واحد فقط، وقرر مسئولو المقاصة توزيع التذاكر بالمجان على الجماهير على أن تقوم شركة المقاصة بدفع قيمة التذاكر، وأكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى للمقاصة أن إدارة ناديه قامت بطبع 1000 دعوة سيتم توزيع 50 منها على قيادات محافظة الفيوم، المحافظ والجهات الأمنية والتنفيذية، وتوزيع دعوات اخرى على رؤساء ومسئولى الأندية المصرية للتواجد فى المباراة، كما تم منح 100 دعوة إلى السفارة السنغالية لتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل فى ظل حصول السفارة المصرية خلال مباراة الذهاب فى داكار على 100 دعوة لحضور الجالية المصرية .

كما خصص مسئولو المقاصة، 100 أتوبيس لنقل جماهير الفيوم إلى استاد القاهرة، لمؤازرة الفريق خلال مباراته المقبلة أمام، كما تحدد أن يكون تجمع الجماهير فى تمام الساعة الثانية عصر اليوم  أمام استاد الفيوم، كما تقرر حضور الجماهير مجانًا، بعد أن تم تسعير التذكرة بسعر رمزى "جنيه واحد فقط".

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة النصر

يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة النصر، غداً الخميس، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الـ26 بالدورى الممتاز، وحذر إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لاعبيه من التهاون فى تلك المواجهة، خاصة أن النصر قادم من هزيمة ثقيلة بخماسية أمام الأهلى وسيبحث عن إثبات الذات، وليس لديه ما يخسره بعد احتلال المركز الأخير فى ترتيب البطولة، وطالب إيهاب جلال لاعبى الزمالك بضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل التقدم فى جدول الترتيب بعد تحقيق الفوز أمام طنطا ووادى دجلة وسموحة وبتروجت على التوالى.

الزمالك
الزمالك

الأهلى يخوض مرانا على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى

كما يخوض فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى، اليوم مراناً على ملعب  التتش بمقر القلعة الحمراء فرع الجزيرة إستعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة الـ 26 بالدورى العام بعد أن حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء .

الاهلى
الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة