اخبار ريال مدريد اليوم عن دخول سباق التعاقد مع إيمرى كان

الأربعاء، 21 فبراير 2018 05:57 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن دخول سباق التعاقد مع إيمرى كان إيمرى كان لاعب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى فى سباق التعاقد مع الألمانى إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول
إيمرى كان هدف ريال مدريد 

 

ريال مدريد يدخل سباق ضم إيمرى كان

ووفقاً لما نقلته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد وضع إيمرى كان ضمن قائمة الميركاتو الصيفى لتدعيم خط وسط المرينجى، لاسيما وأن اللاعب قرر الرحيل بشكل نهائى نهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيواجه منافسة شرسة مع 3 أندية فى أوروبا على خط اللاعب صاحب الـ 24 عاماً وهم مانشستر سيتى ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

فى الوقت نفسه، اتخذ الدولى الألمانى إيمرى كان قراراً بعد المشاركة فى أية مباراة مع ليفربول بدءاً من الشهر المقبل من أجل حسم مستقبله داخل ملعب الأنفيلد، خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو المقبل.

أسينسيو نجم خط وسط ريال مدريد
أسينسيو نجم خط وسط ريال مدريد

 

أسينسيو تميمة الفوز لريال مدريد

لعب ماركو أسينسيو نجم خط وسط نادى ريال مدريد الإسبانى، دورًا كبيرًا فى فوز الملكى على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بماركو أسينسيو ووصفته بـ"تميمة" الفوز لريال مدريد، حيث إنه شارك فى 14 انتصارًا للملكى و3 تعادلات من خلال أهدافه فى المباريات التى لعبها مع الفريق الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن أسينسيو حينما يسجل فى مباراة مع ريال مدريد يحقق المرينجى الفوز فيها، أو فى أسوأ الأحوال تحقيق التعادل.

وكان أسينسيو هو محرز الهدف الأول لفريقه أمام كل من برشلونة فى السوبر الإسبانى، وفالنسيا وبيتيس فى الليجا وفوينلابرادا وليجانيس فى كأس ملك إسبانيا.

وأحرز أسينسيو ثنائية داخل شباك ريال بيتيس فى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/3 بالجولة الـ 24 من الليجا.

ونجح ماركو أسينسيو فى قلب النتيجة على باريس سان جيرمان، بعد نزوله بديلاً بالشوط الثانى فى ذهاب دور الـ 16 من دورى الأبطال، ومنح "أسيست" لكل من رونالدو ومارسيلو ليسجلا هدفين ويخرج ريال مدريد فائزًا بنتيجة 3/1 بعد التعادل 1/1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة