إسلام محارب: الأهلى يحتاج لمدافع الزمالك.. وهذا سر عصبية حسام غالى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:24 م
إسلام محارب: الأهلى يحتاج لمدافع الزمالك.. وهذا سر عصبية حسام غالى محارب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، إن عصبية حسام غالى قائد الفريق لا تظهر إلا داخل الملعب فقط، بسبب تطبيق بعض الجمل الفنية أو التعليمات داخل المستطيل الأخضر.

 

وأضاف محارب، فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "غالى قائد كبير للنادى الأهلى، ولكنه شخصية تضحك وتهزر معانا بشكل كبير خارج الملعب".. واستطرد: "حسام غالى محبوب بين كل اللاعبين فى الفترة الماضية، وعصبيته لا تكون إلا من أجل الفريق داخل الملعب فقط، ولكنه خارج الملعب شخصية محبوبة جدا، وتضحك معنا باستمرار".

 

فى السياق ذاته، قال إسلام محارب إن النادى يحتاج محمود علاء مدافع نادى الزمالك فى الفترة المقبلة، وذلك بسبب النقص العددى الواضح فى هذا المركز داخل الفريق، مضيفا: "حسام غالى وعماد متعب وحسام عاشور يحبون النادى الأهلى بشكل كبير، وعاشور هو الأقرب إلىّ فى تلك الفترة، ودائما ما يتحدث معى".

 

وأكد محارب: "لو كان بإمكانى إعادة لاعب من الاعتزال للمشاركة مع الأهلى فى بطولة أفريقيا المقبلة سيكون أبو تريكة، فهو مثلى الأهلى وأعشقه كثيرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوي

شكلك اخواني يا نصه

واحد مثله الأعلي إرهابي ها يطلع ايه أهلاوي طبعا 

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

المثل الاعلى لاى لاعب مصرى وطنى بجد هو محمد صالح الذى وصل الى العالمية واوصلنا لكاس العالم

مع الخروف ابوتريكة لم نصل ولا مرة لكأس العالم بل خرجنا في اخر ايامه حتى من تصفيات افريقيا ولكن الخرفان يهولون من شأنه اكثر من اللازم ويقول عنه انه قديس مع انه من الخوارج الذين يحقرون صلاتنا وصيامنا الى صلاتهم وصيامنا الى صيامهم ومع ذلك قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم انهم شر خلق الله تحت اديم السماء !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة