7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم هيكتور كوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 21 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، أبو جبل يوقع للزمالك "سرًا"، ويترقب المفاوضات مع سموحة، وكوبر يؤجل مفاوضات التجديد مع اتحاد الكرة حتى نهاية المونديال.

أبو جبل يوقع للزمالك "سرًا" ويترقب المفاوضات مع سموحة

 

وقع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق وسموحة الحالى، على عقود للنادى الأبيض من أجل العودة فى الصيف القادم لقلعة ميت عقبة، على أن يتفاوض مسئولو الزمالك مع إدارة النادى السكندرى لاستعادة خدماته.

كوبر يؤجل مفاوضات التجديد مع اتحاد الكرة حتى نهاية المونديال

 

أجل هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مفاوضات التجديد مع الفراعنة حتى نهاية مونديال روسيا المقرر إقامته فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.

كوبر
كوبر

 

حسام غالى يحقق أمنية طفل ويزوره بمستشفى أبو الريش ويهديه قميص الأهلى

حرص حسام غالى، قائد الأهلى، على تلبية رغبة الطفل أحمد متولى الذى يعانى فشل كلوى بمستشفى أبو الريش، وقام بزيارته صباح اليوم الأربعاء.

حسام غالى
حسام غالى

 

الزمالك يصرف مكافأة الفوز على بتروجت قبل مواجهة النصر

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مكافأة فوز الفريق الكروى على بتروجت بالجولة الأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز، قبل ساعات قليلة من مواجهة النصر غداً بالأسبوع الـ26 للبطولة.

اتحاد الكرة يفاضل بين شهرى أكتوبر ونوفمبر لإقامة أمم أفريقيا للمنتخب الأولمبى

 

يفاضل اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة بين شهرى أكتوبر ونوفمبر لإقامة بطولة أمم أفريقيا للمنتخب الأولمبى الذى يقوده شوقى غريب، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

المقاولون يعترف بعدم صحة ركلة جزاء الداخلية

 

قال محمد عودة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، إن إدارة النادى رفضت بيع أى لاعب من الفريق للأهلى أو الزمالك في الفترة المقبلة، وهو ما حدث فى الموسم الحالى والماضى.

عمر جابر يخطر الزمالك بصعوبة العودة.. اعرف السبب

 

شهدت الأيام الماضية تواصل مسئولى الزمالك مع عمر جابر لاعب الفريق السابق والمعار حاليا لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى من نادى بازل السويسرى، لاستطلاع رأيه حول إمكانية عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة