فيديو.. دى خيا ينقذ مانشستر يونايتد بتصد خرافى فى شوط أول سلبى أمام أشبيلية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:43 م
فيديو.. دى خيا ينقذ مانشستر يونايتد بتصد خرافى فى شوط أول سلبى أمام أشبيلية حسرة مورييل على الفرصة الضائعة بسبب تصدى دى خيا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى ومضيفه أشبيلية الإسبانى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا. 
 
جانب من المباراة
جانب من المباراة
 
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أجرى تبديلاً اضطرارياً بعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة، وذلك بعد تعرض أندير هيريرا نجم خط الوسط للإصابة فى العضلة الخلفية، أثناء محاولته إرسال تمريرة بالكعب، ليشارك بول بوجبا بدلاً منه، رغم أن مورينيو لم يكن يريد إشراكه. 
 
لحظة تعرض هيريرا للإصابة
لحظة تعرض هيريرا للإصابة
 
لحظة خروج هيريرا
لحظة خروج هيريرا
 
مورينيو يعطى التعليمات لبوجبا قبل نزوله
مورينيو يعطى التعليمات لبوجبا قبل نزوله
 
وأنقذ الحارس ديفيد دى خيا فريقه مانشستر يونايتد من أخطر فرصة قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، بتصدٍ رائع للغاية لتسديدة رأسية من لويس مورييل مهاجم أشبيلية.
 
 
 
حسرة مورييل على الفرصة الضائعة بسبب تصدى دى خيا
حسرة مورييل على الفرصة الضائعة بسبب تصدى دى خيا
 
وشهدت المباراة قبل بدايتها لفتة رائعة للغاية من مورينيو، حيث احتضن أحد الأطفال الصغار الذين يصاحبون نجوم الفريقين إلى أرض الملعب بطريقة رائعة، أظهرت الجانب الإنسانى فى شخصيته المثيرة دائماً للجدل. 
 
 
يذكر أن مانشستر يونايتد تأهل لدور الـ 16 بعدما تصدر المجموعة الأولى، برصيد 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بازل السويسرى، بينما تأهل أشبيلية بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول الإنجليزى. 
 

مشهد رائع بين مورييل ودى خيا بعد نهاية الشوط.. مورييل يحيه على التصدى الرائع

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة