بشرى شلش: العزوف عن المشاركة فى انتخابات الرئاسة هدية للجماعات الإرهابية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 05:43 م
بشرى شلش: العزوف عن المشاركة فى انتخابات الرئاسة هدية للجماعات الإرهابية بشرى شلش
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور بشرى شلش، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم والأمين العام، إن الفراغ السياسى الموجود حاليا والعزوف عن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون بمثابة هدية للجماعات الإرهابية والكارهة لنفسها ولوطنها، وهذا ما يسعون إليه دوما من خلال بث الرعب فى نفوس المواطنين.
 
وأضاف "شلش"، فى بيان للحزب خلال اجتماع الطارئ لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أن الحزب سيعمل على صناعة الوعى الحقيقي لدفع المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات، مؤكدا أن المشاركة واجب وطنى أصيل وحق على كل مواطن.
 
وأوضح، أن الحزب سيقوم بعمل حملة توعوية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة بما أنها أصبحت وسيلة هامة لغالبية المواطنين، لافتا إلى أنه سيشكل غرف عمليات بالمحافظات المختلفة وتكون مرتبطة بالمركزية لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم فى الصندوق.
 
وتطرق "شلش" إلى مجهودات إنفاذ القانون ممثلة فى القوات المسلحة والشرطة المدنية وما يبذلونه من تضحيات ثمينة فى سبيل حماية حدود الدولة المصرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مطالبا كافة أبناء الشعب المصرى بمساندة العملية الشاملة 2018 لرفع الروح المعنوية لدى قوات إنفاذ القانون .
 
وتابع "شلش"، أن تكريم شهداء الوطن واجب مقدس علينا جميعا، مؤكدا أن تكريم أسرهم عملية اجتماعية بحته وليست مهمة الدولة فقط ولكن تكريمهم من كافة الجهات المعنية أمر ضرورى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة