النائب طارق متولى: القيادة السياسية تعول علي الشباب والمرأة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:40 م
النائب طارق متولى: القيادة السياسية تعول علي الشباب والمرأة طارق متولى
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طالب نائب السويس طارق فاروق متولى، بضرورة تقديم الدعم الكامل للشباب خاصة المتفوقين رياضيًا لتحفيزهم علي تحقيق المزيد من البطولات الدولية التى تضيف لمصر وتبرز دور الشباب في المجتمع، مؤكدًا أن القيادة السياسية تعول علي الشباب والمرأة في التصويت في الانتخابات الرئاسية لأهمية دورهم.
 
وفي سياق متصل، قدم النائب طارق متولى، خالص تهانية الى اللاعب أحمد رجب المصرى، لاعب كاراتيه المؤسسة العسكرية بالسويس، بعد تحقيقه المركز الاول، والفوز بالميدالية الذهبية فى بطولة الدورى العالمى، التى أقيمت بدبى، فى الفتره من 13 فبراير حتى 17 فبراير.
 
وعبر "متولي" فى بيان صحفى له، عن سعادته بهذا الانجاز، مؤكداً أن ما حققه أحمد رجب يعد نموذجًا يحتذى به بين بقية أبناء المؤسسة العسكرية الرياضيين، ولاعبي السويس، فى الاصرار والجهد لتحقيق المراكز المتقدمة، والتمثيل المشرف لمصر فى البطولات الدولية.
 
كما تقدم النائب طارق متولى، بالشكر والتقدير إلى أسرة المدرسة الرياضية العسكرية بالسويس، وإدارة ومدربين ولاعبين، على النتائج الباهرة التى تحققت هذا العام، متمنيا لهم دوام التوفيق واستمرار الانجازات الرياضية.
 
يذكر أن الميدالية الذهبية التى حصدها اللاعب أحمد رجب، هى الوحيدة للبعثة المصرية والميدالية الثانية الذى يحققها اللاعب لمصر خلال أقل من شهر حيث حصل على الميدلية الفضية فى الدورى العالمى بفرنسا خلال يناير الماضى علما بأن الدورى العالمى أقوى بطولة فى أجندة الاتحاد الدولى للكاراتيه حيث لا يشارك فى هذه البطولة سوى الخمسين لاعب المصنفين على مستوى العالم.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة