الأهلى فى مهمة خاصة لمدة 360 دقيقة للحفاظ على الدوري.. الأحمر يسعى لحسم لقاءات الإنتاج والداخلية والمصرى وإنبى قبل معسكر الفراعنة.. والبدرى يرفض المجازفة بالبدلاء ويُعيد الأساسيين

الأربعاء، 21 فبراير 2018 06:00 ص
الأهلى فى مهمة خاصة لمدة 360 دقيقة للحفاظ على الدوري.. الأحمر يسعى لحسم لقاءات الإنتاج والداخلية والمصرى وإنبى قبل معسكر الفراعنة.. والبدرى يرفض المجازفة بالبدلاء ويُعيد الأساسيين فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهمة خاصة يخوضها فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خلال الـ4 مباريات المقبلة له ببطولة الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى والداخلية والمصرى البورسعيدى وإنبى فالفوز فيهم وحصد 12 نقطة يضمن للمارد الأحمر التتويج الرسمى ببطولة الدورى رقم 40 فى تاريخه بعيدًا عن نتائج أى منافس.

الأهلى يمتلك حاليًا 66 نقطة وفى حالة فوزه فى المواجهات الأربع المقبلة سيصل إلى النقطة الـ78 خاصة أن الفارق حاليًا مع الإسماعيلى صاحب المركز الثانى يصل إلى 20 نقطة كاملة.

 

موقف الإسماعيلى

الإسماعيلى لديه مباراة مؤجلة بخلاف الـ9 مواجهات المتبقية لكل الأندية هذا الموسم، وفى حالة فوز الدراويش فى هذا اللقاء المؤجل بجانب انتصاره فى الـ9 مواجهات المتبقية سيصل رصيده إلى 76 نقطة أى أقل من الأهلى بـ"نقطتين" إذا فاز الأحمر فى الـ4 مواجهات المقبلة جميعها.

رسالة البدرى للاعبين

يتطلع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى لحسم لقب بطولة الدورى بشكل مبكر هذا الموسم، وقال سيد معوض مدرب الفريق فى تصريحات سابقة: "عقد البدرى جلسة مع اللاعبين عقب مباراة المقاولون الأولى التى فاز بها الأحمر وقال لهم لا مجال للأعذار لابد أن نقاتل بقوة من أجل حسم البطولة فى أقرب وقت مع الاستمرار بنفس الأداء والنتائج وتعطيل المنافسين، يجب أن نركز فى الفوز بكل المباريات لأننا نريد الابتعاد بفارق النقاط قبل معسكر المنتخب فى مارس استعدادًا لمونديال روسيا 2018، حتى يكون تركيزنا الأكبر قبل بطولة أفريقيا.

ويستعد الأهلى يوم 6 مارس المقبل لملاقاة الفائز من "ريل كاديوجو" بطل بوركينا فاسو وفريق "مونانا" بطل الجابون في ذهاب الـ32 من مشوار البطولة، وكان الجهاز الفنى  كلف سيد معوض بالسفر إلى الجابون لمتابعة مباراة العودة بين الناديين عن قُرب ومن ثم تدوين تقرير واف عن مستوى الفريقين ونقاط القوة والضعف لدراستهما بدقة قبل مواجهة أحدهما فى ضربة البداية الأفريقية.

عودة الأساسيين

يبدأ الأهلى عصر "الأربعاء" الاستعداد الجاد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في الأسبوع الـ26 بعد أن حصل اللاعبون أمس على راحة سلبية لتفادى الإجهاد والإصابات بعد مواجهة النصر، وينوى الجهاز الفنى إعادة العناصر الأساسية  للمشاركة مرة أخرى فى المباريات أمثال الحارس محمد الشناوى والظهير الأيمن أحمد فتحى ولاعب الوسط هشام محمد والذين تم الاعتماد عليهم فى أغلب المواجهات الماضية، حيث يخشى البدري ومعاونوه فى إهدار أى نقاط فى حالة الدفع بالبدلاء لذلك يرى أن الأساسين هم الحل الأمثل للانتصار فى الأربع مباريات المقبلة وحسم الدوري مبكرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الديب

الأهلى بطل الأبطال

الأهلى حسم الدورى مبكراً هذا الموسم الذى قدم فيه أروع مبارياته وأثبت عملياً انه البطل بلا منازع التزام واداء عالى من كل اللاعبين الذي مثلوه طوال مشوار الدورى هذا الموسم. الأهلى سيحسم الدورى حتى قبل انتهاء هذه المباريات الأربع وهذه توقعى ورأييى المتواضع طبقاً لنتائج النادى الاسماعيلى المتذبذبة منذ بداية الدورى. ألف مبروك مقدماً لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة النجم الخلوق محمود الخطيب وللجهاز الفنى والإدارى للفريق ولكل اللاعبين بلا استثناء رجالة النادى الأهلى مع أطيب تمنياتى بالتوفيق فى مشواره الأفريقى لاستعادة اللقب مرة أخرى فى حضن مصر كما عودنا دايماً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة