وفاة مشجع فى مباراة فرانكفورت ولايبزيج بالدورى الألمانى

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:48 م
وفاة مشجع فى مباراة فرانكفورت ولايبزيج بالدورى الألمانى فريق اينتراخت فرانكفورت
كتب ــ محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى آينتراخت فرانكفورت اليوم، الثلاثاء، وفاة أحد مشجعيه فى مدرجات ملعب مباراته أمام لايبزيج التى أقيمت أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة 23 من الدورى الألمانى.

وكتب الحساب الرسمى لفريق فرانكفورت عبر "تويتر": "ببالغ الحزن، آينتراخت يعلن وفاة أحد مشجعيه إثر إصابته بأزمة قلبية لدى تواجده بالمدرجات، فى الدقائق الأخيرة من مباراة أمس الإثنين.. تعازينا لأصدقائه وعائلته".

انتهت المباراة بفوز اينتراخت فرانكفورت 2 / 1، حيث افتتح جيان كيفين أوجستين التسجيل للايبزيج فى الدقيقة 13، وتعادل تيموثى تشاندلر لأصحاب الأرض فى الدقيقة 21، قبل أن يسجل كيفين برينس بواتينج هدف الفوز لفرانكفورت فى الدقيقة 26، ليعيد فريقه للمركز الثالث بـ 39 نقطة، بفارق 11 نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر، وبفارق أكثر من نقطة واحدة عن لايبزيج الذى ظل فى المركز الخامس، بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن.

 

لم تكن هذه الواقعة الحدث الأبرز فقط فى اللقاء، بل تفننت الجماهير فى الاعتراض على اتحاد الكرة الألمانى من خلال إلقاء المئات من كرات التنس على أرضية الملعب، وهو نفس ما تكرر مع بداية الشوط الثانى للقاء، مما تسبب فى تأخير انطلاقه المباراة 5 دقائق قبل كل شوط.

أهداف مباراة اينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة