وزير الإسكان يهنئ "بيزنيس توداى" بحفل تكريم الشخصيات الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:47 ص
وزير الإسكان يهنئ "بيزنيس توداى" بحفل تكريم الشخصيات الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد تكريم وزير الإسكان فى حفل بينزس توداى للشخصيات الأكثر تأثيرا فى الاقتصاد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الوزير بالتهنئة لمجلة "بيزنس توداي"، ومؤسسة اليوم السابع، وتمنى أن يكون 2018 عام خير ورخاء وسلام للمصريين جميعاً، على هامش تكريمه فى حفل المجلة، الذى تم خلاله تكريم أبرز 100 شخصية أكثر تأثيرا فى الاقتصاد المصرى.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها أن الكاتب الصحفي، خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، أهدى وزير الإسكان درعا تذكاريا تقديرا لدوره فى خدمة الاقتصاد المصرى.

وقال وزير الإسكان خلال الاحتفالية :"عندما توليت المسئولية كان همى الأول هو إحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الوزارة، خاصة أنها تمس الحياة اليومية للمواطن، سواء خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أو المسكن، وكذا توفير الحياة اللائقة لساكني المناطق العشوائية غير الآمنة، وتنمية المدن الجديدة، ومنذ تشرفت بالمسئولية، وحتى الآن، نحمد الله على ما تحقق في هذا القطاع، وهذا كرم من الله، ثم بفضل القرارات الجريئة، والرؤية والدعم الكامل من الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة، وهو ما جعلنا نتحرك بجرأة شديدة لتنفيذ مشروعات في فترة قليلة كانت تستغرق عشرات السنين سابقاً.

 

 

 

وأضاف الدكتور مصطفي مدبولي: بدأنا نقضي على مشكلة الإسكان لشريحة محدودي الدخل، عبر أضخم مشروع للإسكان الاجتماعي، وهي مشكلة كانت تؤرق شبابنا، كما نعمل على الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة، وكذا تنمية المدن الجديدة.

 

 

 

واختتم وزير الإسكان كلمته قائلاً: نحن نخطو حالياً خطى واسعة، وواثقة، وعندنا أمل في قفزات جديدة، لتحقيق حلم المصريين في غدٍ أفضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة