كأس العالم 2018.. 6 ملايين روبل حصيلة غرامات فنادق موسكو بسبب ارتفاع الأسعار

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:18 م
كأس العالم 2018.. 6 ملايين روبل حصيلة غرامات فنادق موسكو بسبب ارتفاع الأسعار كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مكتب الخدمة الاتحادية للإشراف على حماية المستهلك والرعاية الاجتماعية الروسى "روزبوتربنادزور" عن إجمالى الغرامات التى حصل عليها المكتب من عقوبات فنادق العاصمة الروسية "موسكو" بسبب ارتفاع الأسعار قبل كأس العالم "روسيا 2018".

 

أسعار الفنادق قبل كأس العالم 

ذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن مكتب الخدمة فى موسكو ألقى القبض على 198 شخصا اعتباريين و181 مسئولا على انتهاكات القانون المتعلق بحماية حقوق المستهلكين والشروط الصحية المتعلقة بكأس العالم.

 

وأكدت الوكالة أن إجمالى غرامات فنادق موسكو وصلت إلى 6 ملايين روبل روسى أى ما يوازى 100 ألف دولار، وذلك استعدادا لاستقبال ضيوف كأس العالم فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

 

كأس العالم
كأس العالم

 

سعر الغرفة فى روسيا قبل كأس العالم

وارتفعت أسعار الفنادق 20 مرة فى مدينة "فولجوجراد" عن سعرها المعتاد ليصل سعر الليلة فى الجناح 130 ألف روبل "2300 دولار"، ما يوازى 41 ألف جنيه مصرى فى فندق "جاليرى بارك فولجوجراد" الذى يعتبر أشهر فندق فى المدينة.

 

وعرض البرلمان الروسى مناقشة هذه القضية، حيث ذكرت أوكسانا مارجيانى، نائبة رئيس لجنة الثقافة فى إدارة منطقة فولجوجراد، أن البرلمان الروسى يدرس وضع قائمة أسعار للفنادق خلال فترة البطولة منعاً لاستغلال المشجعين، وخروج البطولة بالشكل الأمثل.

 

وتبدأ مصر مشوار كأس العالم بمواجهة أوروجواى 15 يونيو المقبل فى مدينة "إيكاترنبرج" ثم تلعب مع روسيا المستضيف فى مدينة "سان بطرسبرج"، وتختتم مباريات الدور الأول بمواجهة الأخضر السعودى فى 25 من الشهر نفسه.

 

جدير بالذكر أن روسيا ستستضيف منافسات كأس العالم فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل فى 11 مدينة روسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة