صور.. رابطة قنا بأسوان تعلن دعمها لـ"السيسى" فى انتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:14 ص
صور.. رابطة قنا بأسوان تعلن دعمها لـ"السيسى" فى انتخابات الرئاسة جانب من المؤتمر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت رابطة أبناء قنا بمحافظة أسوان، مؤتمراً جماهيرياً واحتفالية بعنوان "يوم الوفاء"، بقاعة عروس النيل بمدينة أسوان، وذلك لإعلان دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ترشيحه لانتخابات الرئاسة المقبلة، وتضمنت الاحتفال تكريم أبناء محافظة قنا المقيمين بمحافظة أسوان، لجهودهم فى النهوض وتنمية المجتمع الأسوانى، بحضور نحو 400 شخص.

قال شوقى على، رئيس الرابطة، "ننظم هذه الاحتفالية لاول مرة هذا العام منذ تأسيس رابطة أبناء قنا فى عام 1981 وذلك من اجل تشجيع وحث الجميع على مواصلة البذل والعطاء لخدمة المجتمع الأسوانى الذى يعتبر نسيجا وكيانا واحدا".

وتابع رئيس الرابطة، فى كلمته بالاحتفالية، بأنه تم تكريم أيضا جميع أطياف المجتمع الأسوانى مثل ممثلى الاتحاد النوبى واللجنة الأسوانية وأبناء محافظتى سوهاج وأسيوط وعدد من القيادات الطبيعية والشعبية بأسوان، منهم على سبيل المثال لا الحصر شرعى صالح عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى وهلال دندراوى رئيس اتحاد عمال أسوان والدكتورة هدى مصطفى رئيس المجلس القومى للمرأة.

وأكد "شوقى"، أن مؤتمر يوم الوفاء يهدف إلى تكريم كل من ساهم فى تنفيذ أعمال نافعة على ارض أسوان الطيبة، ولكى نؤكد أنه بالحب والتسامح سائرون ومستمرون فى خدمة بلدنا الطيبة أسوان.

وأضاف ربيع عربى مدير الرابطة، أن محافظة أسوان شهدت أكبر ملحمة بين أبناء الوطن المصرى وشارك أبناء محافظات الصعيد بالتعاون مع أبناء أسوان والنوبة فى تنمية هذه المحافظة العريقة  بداية من إنشاء خزان أسوان وتعليته الأولى والثانية ثم إنشاء السد العالى الذى كان ملحمة تاريخية بين أبناء الوطن، علاوة إنشاء مصانع كيما والحديد والصلب حتى أصبح أبناء محافظات الصعيد وأبناء أسوان لحمة واحدة لا تتفرق أبدا فى ظل علاقات المصاهرة والنسب التى تربطهم حاليا.

وأضاف الدكتور أحمد كامل الرشيدى عميد كلية التربية السابق بأسوان، أن الوفاء سنة كونية وأمر إلهى، لذلك نحن نجتمع من أجل أن نتوحد ونتآلف لكى يسير جميع أبناء أسوان سويا على الدرب بدون أى تعصب أو تحزب، مؤكداً تأييده ودعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للفوز بفترة رئاسية ثانية من اجل تطهير مصر من الإرهاب والتطرف واستكمال مسيرة التنمية والبناء.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة