شاهد.. كيف احتجت جماهير فرانكفورت ولايبزيج على إقامة مباراتهما يوم الاثنين

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:18 ص
شاهد.. كيف احتجت جماهير فرانكفورت ولايبزيج على إقامة مباراتهما يوم الاثنين احتجاجات جماهير فرانكفورتو لايبزيج
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة إينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه لايبزيج التى أقيمت بينهما على ملعب "كوميرس بانك" فى إطار الجولة 23 من البوندزليجا، احتجاجات شديدة من قبل جماهير الفريقين، بسبب إقامة المباراة مساء يوم الاثنين، الذى يعد بداية أسبوع العمل فى ألمانيا، بعد عطلة السبت والأحد.
 
 
المباراة تأخرت بدايتها لمدة 5 دقائق بعدما ألقت الجماهير المئات من كرات التنس على أرضية الملعب، وهو نفس ما تكرر مع بداية الشوط الثانى للقاء، مما تسبب فى تأخير انطلاقه أيضاً. 
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (1)
 
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية وجهت الجماهير هجوماً شديداً للاتحاد الألمانى بسبب إقامة المباراة يوم الاثنين، ورفعت لافتات تطالب بعدم إقامة المباريات فى مثل هذا اليوم مرة أخرى، نظراً لأنه اليوم الذى يشهد بداية عودة الموظفين لأعمالهم، بعد يومين عطلة، وأشارت الصحيفة إلى أن هذه أول مباراة فى تاريخ البوندزليجا تقام يوم الاثنين. 
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (2)
 
ونظراً لأن الأمور لا تسير بعشوائية فإن الاحتجاجات يكون متفقاً عليها قبل المباراة، حيث قال المعلق الداخلى قبل دقيقة واحدة من انطلاق المباراة أن الجماهير من حقها أن أن تقترب من المرمى فى المدرج الخلفى لها، وأن تعبر عن احتجاجاتها بطريقة سلمية.
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (3)
 
وعندما انتهى المشجعون من إلقاء الكرات بعد 5 دقائق تحدث المعلق الداخلى مرة أخرى قائلاً لهم: "من فضلكم ارجعوا إلى المدرجات.. لقد وصلت رسالتكم".
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (4)
 
وانتهت المباراة بفوز إينتراخت فرانكفورت 2 / 1، حيث افتتح جيان كيفين أوجستين التسجيل للايبزيج فى الدقيقة 13، وتعادل تيموثى تشاندلر لأصحاب الأرض فى الدقيقة 21، قبل أن يسجل كيفين برينس بواتينج هدف الفوز لفرانكفورت فى الدقيقة 26، ليعيد فريقه للمركز الثالث بـ 39 نقطة، بفارق 11 نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر، وبفارق أكثر من نقطة واحدة عن لايبزيج الذى ظل فى المركز الخامس، بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن.
 
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (5)
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (7)
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (8)
 
احتجاجات جماهير فرانكفورت على مباراة يوم الاثنين  (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة