جون طلعت يطالب محافظ القاهرة بإزالة المنازل المتهالكة و توفير سكن بديل

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:00 ص
جون طلعت يطالب محافظ القاهرة بإزالة المنازل المتهالكة و توفير سكن بديل النائب جون طلعت عضو مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج  اجتماعا مع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة لمناقشة تطوير العشوائيات بحى روض الفرج وشبرا والوقوف على أهم وأخر الخطوات التى تم اتخاذها فى خصوص هذا الشأن .

وقال طلعت فى تصريح لـ" اليوم السابع " إنه طالب محافظ القاهرة بسرعة إزالة المنازل المتهالكة بنطاق حى شبرا وروض الفرج للحفاظ على أرواح المواطنين، مع تعويض المواطنين من خلال توفير وحدات سكنية لهم لافتا إلى أنه ناقش مع المحافظ أيضا ملف التوك توك مطالبا بضرورة  شن حملات مستمرة من أجل الحد من خروجه إلى الشوارع الرئيسية .

وذكر وكيل لجنة الاتصالات ، أنه بحث التنسيق مع هيئة النقل العام لاستغلال الجراجات الخاصة بها للتحفظ على التكاتك التى يتم ضبطها مشيرا إلى أنه ناقش أيضا ترخيص التوك توك وتحديد خط سيره بحيث يكون داخل الشوارع الجانبية فقط والابتعاد عن الشوارع الرئيسية لمنع التكدس المرورى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

يجب اولا علاج جذور الظاهرة وليس أعراضها فقط ؟!

المنازل المتهالكة سببها انها ايجارات قديمة لم تتم صيانتها منذ زمن بعيد نتيجة عدم وجود ايرادات نتيجة قانون الايجارات الفاسد لعام ١٩٦١ ووجود ازمة اسكان تمنع الغلابة من إيجاد سكن جديد والحل يكمن في إلغاء القانون المذكور وإصدار قانون اسكان موحد جديد يبيح وجود ايرادات للصيانة وتنظيمها ؟والبديل سنظل ندور في حلقات مفرغة وتظل المنازل تنهار فوق رؤوس الغلابة ومن الذي يتحمل مسؤولية ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعجبي !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة