فيديو.. ويجان يحقق أكبر مفاجآت الموسم ويُقصى مانشستر سيتى من كأس إنجلترا

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:03 ص
فيديو.. ويجان يحقق أكبر مفاجآت الموسم ويُقصى مانشستر سيتى من كأس إنجلترا مانشستر سيتى يودع كأس الاتحاد الإنجليزى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ويجان أتلتيك الذى يضم بين صفوفه لاعب الوسط المصرى سام مرسى أكبر مفاجأة فى الموسم، بعدما أطاح بالعملاق مانشستر سيتى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، عقب فوزه عليه بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “DW”، فى دور الـ 16 من البطولة، ليتأهل مرسى ورفاقه لربع النهائى.

 

المباراة شهدت غياب اللاعب المصرى سام مرسى عن أصحاب الأرض بسبب حصوله على 10 إنذارات فى الدورى، حيث تنص لوائح الاتحاد الإنجليزى على إيقاف اللاعب مباراتين بعد حصوله على 10 إنذارات.

 

مانشستر سيتى متصدر ترتيب البريميرليج فقد لاعب خط وسطه فابيان ديلف قبل لحظات من نهاية الشوط الأول للمباراة، بعدما تعرض للطرد المباشر إثر تدخله العنيف على ماكس باور لاعب ويجان، ليكمل السيتى المباراة بعشرة لاعبين.

 

 
لحظة تدخل ديلف على ماكس باور
لحظة تدخل ديلف على ماكس باور
 
لحظة طرد ديلف
لحظة طرد ديلف
 

ونشبت بعض المشادات بين بيب جوارديولا مدرب السيتى وبول كوك مدرب ويجان أثناء خروجهما من الملعب، بعد نهاية الشوط الأول، وتوجههما إلى غرف خلع الملابس، بسبب قرار طرد ديلف. 
 
مشادات بين جوارديولا وكوك
مشادات بين جوارديولا وكوك
 
جوارديولا يشتبك مع كوك
جوارديولا يشتبك مع كوك
 
 
 
وفى الشوط الثانى نجح ويجان فى استغلال النقص العددى فى صفوف السيتى، وسجل ويل جريج هدف الفوز الغالى لأصحاب الأرض، فى الدقيقة 79، بعدما استغل سرعته فى الهروب من كايل ووكر الظهير الأيمن للسيتى، وسدد كرة رائعة فى شباك الحارس التشيلى كلاوديو برافو.
 
 
وبهذه الهزيمة فقد مانشستر سيتى أول بطولة فى الموسم الحالى، وفقد أيضاً فرصة التتويج بالرباعية التاريخية، حيث لم يعد أمامه سوى بطولات الدورى الإنجليزى التى يتصدر ترتيبها، وكأس رابطة المحترفين، التى وصل إلى مباراتها النهائية مع أرسنال، ودورى أبطال أوروبا، التى ينافس أصبح قريباً فيها من بلوغ ربع النهائى.
 
وفى المقابل تأهل ويجان أتلتيك لربع نهائى كأس الاتحاد ليضرب موعداً مع ساوثهامبتون، فى 17 مارس المقبل، على نفس الملعب، الذى اقتحمته أعداد كبيرة من جماهير ويجان عقب الفوز على السيتى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة