عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية

الجمعة، 02 فبراير 2018 12:33 ص
عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية أيمن نور
كتب: محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت مصادر بين العاملين فى قناة الشرق الموالية للإخوان، أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة، بالتعامل مع شركات تجمع معلومات عن المصريين المتواجدين فى تركيا لصالح أجهزة استخبارات غربية، تحت ستار إدارة النشاط الإعلامى للقناة.

 

وقالت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن أيمن نور كلف شركة total media والمعروفة اختصارا بـtmc بإدارة قناة الشرق، وهى شركة لا يعمل بها مصرى واحد وكل العاملين بها من الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين، وهى تمارس تنكيلا كبيرا ضد العاملين المصريين وسعتها سيئة للغاية فى اسطنبول.

 

وأضافت المصادر: "تتقاضى هذه الشركة من أيمن نور شهريا 20 ألف دولار مقابل الإشراف على إدارة الأوضاع بقناة الشرق ومسئولها التنفيذى بالقناة شخص فلسطينى لبنانى يدعى حسام الرفاعى معروف بكرهه الشديد للمصريين ومعاملته السيئة للعاملين المصريين بقناة الشرق، وهو يحظى بدعم كبير من أيمن نور". 

 

وأشارت المصادر، إلى أن حسام الرفاعى الذى يستعين به أيمن نور فى التنكيل بالعاملين بقناة الشرق كان أيضًا مشرفًا على إدارة قناة مكملين وقت تأسيسها كما أنه كان يعمل بقناة القدس فى لبنان وهى قناة تابعة للإخوان.

 

وأكدت المصادر، أن هذه الشركة وغيرها من الشركات الإعلامية فى تركيا كلها تقوم بنشاط موازٍ يتمثل فى جمع معلومات عن العناصر الإخوانية المتواجدة فى تركيا وقطر وغيرها وتسليمها لأجهزة أمنية مثل المخابرات البريطانية، حيث فوجئ عدد منهم أن لديها قاعدة بيانات كبيرة ووافية عن كل العاملين بإعلام المعارضة وخلفياتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة