أخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد زيدان عودة راموس وإيسكو أمام ليفانتى

الجمعة، 02 فبراير 2018 04:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد زيدان عودة راموس وإيسكو أمام ليفانتى راموس قائد ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الثنائى سيرجيو راموس وإيسكو جاهزان للمشاركة مع الفريق غدا أمام ليفانتى فى الدورى الإسبانى، بعد تعافيهما من الإصابة.

ريال مدريد يستعيد راموس وإيسكو

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفي اليوم والخاص بمباراة ريال مدريد وليفانتي غدا، "الفريق عائد من فترة راحة، وكان لدينا أسبوع للتحضير للمباراة، بجانب عودة راموس وإيسكو يمنحنا العديد من الخيارات فى لقاء الغد."

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وأضاف مدرب ريال مدريد، "من المهم جدا لجاريث بيل التواجد بشكل مستمر، أن يتدرب يومياً مع زملائه، عندما يكون فى حالة جيدة يصنع الفارق، وعندما يُمسك الكرة دائما ما يحدث شىء ما، ورونالدو أيضا دائما متواجد، أنا سعيد بعمله، وهو مثال للجميع".

وعن تراجع أداء ريال مدريد قال زيدان، "لا أظن أن الصراع على الدورى الإسبانى انتهى، وسوف نحاول الفوز بكل المباريات، ولا أفكر فى الموسم المقبل ولا يهمنى، كل ما يهمنى هو هذا الموسم."

زيدان منزعج من الحديث عن تشكيل ريال مدريد

وأبدى زيدان انزعاجه من الحديث عن تشكيلة الفريق مؤخرًا قائلا، "غدا فى حال شارك إيسكو ستقولون لماذا لا يلعب أسينسيو وبعدها سيبايوس، وهكذا، الأسئلة لا تنتهى بخصوص من يشارك ومن يتواجد على الدكة."

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن دوري أبطال أوروبا قائلا، "سيكون من الخطأ أن نفكر فى مباراة باريس سان جيرمان حاليا، علينا إنهاء الليجا بأفضل طريقة ممكنة وعدم التفكير فى أنها محسومة، وكل تفكيرنا فى مباراة ليفانتى غدا".

ريال مدريد يبحث عن انطلاقة قوية فى فبراير

وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن فريق ريال مدريد يسعى للعودة إلى وضعه الطبيعى ومستواه المعهود واستعادة نغمة الانتصارات فى شهر فبراير الحالى بعد الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا فى شهر يناير والنتائج السلبية بالليجا .

رونالدو في مران ريال مدريد اليوم
رونالدو في مران ريال مدريد اليوم

وكان ريال مدريد قد تعادل فى مباراة واحدة بالليجا أمام سيلتافيجو وخسر أمام فياريال ثم سحق كلا من ديبورتيفو لاكرونيا 7/1 والفوز على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأوضحت الصحيفة، أن المستوى المذبذب لفريق ريال مدريد بالليجا ساهم بشكل رئيس فى الخروج من بطولة كأس الملك وكان هذا أمراً متوقعاً وقرر الفرنسى زين الدين زيدان التفرغ لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ويصب مدرب ريال مدريد الإسبانى تركيزه الكامل فى دورى أبطال أوروبا، حيث المواجهة المصيرية أمام باريس سان جيرمان بذهاب دور الـ 16 من البطولة.

وتأهل ريال مدريد الإسبانى على حساب فريق باريس سان جيرمان الذى يعد واحداً من أفضل أندية أوروبا بسبب ما يمتكله من عناصر مميزة يؤكد أن الملكى من المرشحين لنيل اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة