يوفنتوس يستعد لضم كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد

الجمعة، 02 فبراير 2018 02:12 م
يوفنتوس يستعد لضم كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد كاراسكو
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الجمعة، أن نادى يوفنتوس الإيطالى قطع خطوات كبيرة نحو التعاقد مع يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد الإسبانى.

يوفنتوس يستهدف نجم أتلتيكو مدريد
 

وقالت صحيفة (ال ديماركا)، إن الأتليتي رفض محاولات اليوفى لضم اللاعب فى الانتقالات الشتوية بسبب التزاماته المحلية والأوروبية، غير أن السيدة العجوز حصل على ردود مشجعة بشأن إمكانية التوصل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الذى تراجع دوره فى خطط المدير الفنى الأرجنتيني دييجو سيميونى على عكس المواسم السابق.

كاراسكو هدف يوفنتوس
كاراسكو هدف يوفنتوس

رحيل كاراسكو إلى يوفنتوس مهمة سهلة
 

وجاء انضمام فيتولى لصفوف نادى العاصمة الإسبانية فى الانتقالات الشتوية ليقلل من فرص مشاركة كاراسكو كأساسى، على حساب الجناح القادم من موناكو، ما يسهل من عملية رحيل كاراسكو فى نهاية الموسم.

وشارك كاراسكو أساسياً فى سبع مباريات فقط في "الليجا"، ورغم وجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 100 مليون يورو، فإنه قد يسمح له بالرحيل مقابل مبلغ يقل عن ذلك بقيمة كبيرة.

بوفون ينتظر إشارة يوفنتوس

بوفون قائد يوفنتوس
بوفون قائد يوفنتوس

من ناحية أخرى، ألمح النجم جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى إلى نيته التراجع عن قرار الاعتزال مع نهاية الموسم الجارى، حال تجديد عقده مع السيدة العجوز.

ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن جيانلويجى بوفون ألمح إلى أنه يمكن ان يستمر فى اللعب خلال الموسم المقبل، لكنه لن ينتقل لناد آخر.

وقال بوفون الذى يبلغ من العمر 40 عاما، المتوقع اعتزاله بشكل نهائى فى نهاية الموسم الجارى، "سألتقى مع الرئيس أندريا أنيلي قريبا، وسوف نتحدث عن مستقبلى".

وأضاف بوفون، "أريد الأفضل للفريق، ورغم رغبتى فى البقاء، إلا أننى سأحترم رغبة الإدارة وسأتحدث مع رئيس النادى لإيجاد أفضل حل، بشكل منطقى ومشترك".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة