تحركات برلمانية بعد سقوط أسانسير مستشفى بنها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث

الجمعة، 02 فبراير 2018 12:00 ص
تحركات برلمانية بعد سقوط أسانسير مستشفى بنها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث بيانات عاجلة عن حادث سقوط أسانسير بمستشفى بنها
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مستشفى بنها سقوط أسانسير قسم الجراجة من الدور السابع بالمستشفى وبه ركاب، وذلك نتيجة تهالك "الواير" الخاص به وعدم الصيانة اللازمة ونتج عن هذا الأمر مصرع 7 أشخاص وإصابة واحد.

وعلى الفور قرر نواب الدائرة تقديم طلبات إحاطة فى هذا الصدد وبيانات عاجلة من أجل محاسبة المسئول عن هذا الإهمال الذى تسبب فى وفاة هؤلاء الأشخاص وحتى لا تتكرر هذه الواقعة فى مستشفيات أخرى، مع ضرورة وضع خطة للصيانة الدورية لهذه الأسانسيرات على صعيد كافة الهيئات والمؤسسات والخدمات الحكومية حتى لا تتكرر هذه الواقعة.

حيث أعلن النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، إنه قدم بيانا عاجلا للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، حول الحادث، مطالبا بإجراء صيانة دورية لكل المصاعد بشكل عاجل، حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة مرة أخرى.

ومن جانبه أعلن النائب أحمد بدوى، عن تقديم بيان عاجل أيضا، مؤكدا على إن مجلس مدينة بنها بالقليوبية طلب من إدارة مستشفى جامعة بنها ترخيص أسانسيرات المستشفى، موضحاً أن أسانسيرات مبنى الجراحة غير مرخصة ومتهالكة ولم يتم إجراء صيانة لها منذ سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة