ويجان بدون سام مرسى فى مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتى بكأس إنجلترا

الإثنين، 19 فبراير 2018 07:00 ص
ويجان بدون سام مرسى فى مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتى بكأس إنجلترا سام مرسى لاعب ويجان أتلتيك الإنجليزى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ويجان أتلتيك، الذى يلعب لصفوفه المصرى سام مرسى، اختبارًا صعبًا مع ويجان الذى يستضيف مانشستر سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "دي دبليو"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وصعد مانشستر سيتى لدور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تغلب على بيرنلى بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات دور الـ64، بينما تغلب على كارديف سيتى بنتيجة 2 – 0 بدور الـ 32، أما ويجان فبدأ مشواره من الدور الثالث فى البطولة، وتمكن من الإطاحة بأندية كرولي تاون وفلايد وبورنموث ووستهام يونايتد.

يغيب عن أصحاب الأرض المصرى سام مرسى بسبب حصوله على 10 إنذارات فى الدورى، وتنص لوائح الاتحاد الإنجليزى على إيقاف اللاعب مباراتين بعد حصوله على 10 إنذارات.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم، فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة هى الأوفر بالنظر إلى إمكانيات لاعبيه المهارية والتهديفية الفائقة.

فى حين يحلم ويجان الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية برصيد 63 نقطة، بتحقيق كبرى مفاجأت البطولة، وذلك بالأطاحة بنظيره مانشستر سيتى من منافسات البطولة، وتكرار سيناريو بورنموث وووستهام يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة