وزير الصحة: 75 مليون جنيه إجمالى تكلفة إنشاء مستشفى الصف المركزى

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:11 م
وزير الصحة: 75 مليون جنيه إجمالى تكلفة إنشاء مستشفى الصف المركزى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب ـ وليد عبد السلام - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان أن مستشفى الصف المركزى تكلفت 75 مليون جنيه، موضحا أن العمل توقف فى المستشفى عام 2003 وتم اعادة العمل عام 2016 .
 
 
وقال وزير الصحة خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده عقب افتتاح المستشفى اليوم الاثنين، إن الوزارة أنفقت 9.2 مليارات جنيه، مؤكدا أنه تم إنشاء العديد من المستشفيات لتوفير الخدمات الطبية فى المناطق المحرومة بالجمهورية، مضيفا أن مستشفى الصف منذ 15 عاما لم يتم إنهاء بنائها.
 
وأضاف أنه تم افتتاح أعمال تطوير وإنشاء 35 مستشفى خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن 38% من استثمارات وزارة الصحة فى البنية التحتية الطبية تتركز فى الصعيد.
 
وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة لديها رؤية واضحة للنهوض بالمنظومة الصحية، لافتا إلى أن قانون التأمين الصحى الشامل سيتم تطبيقه قريبا فى محافظة بورسعيد، مؤكدا أن أعمال التطوير تتزامن مع توجه الدولة لتطبيق المظلة التأمينية  الشاملة.
 
وفى ذات السياق، أوضح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، أن مستشفى الصف المركزى تخدم قرى ونجوع وكفور المركز وبها إمكانات كبيرة تستغل لصالح توفير الخدمة الطبية للمرضى الذين حرموا لسنوات طويلة من الخدمة.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة