هانى رمزى: صفقات الزمالك سبب تراجعه بالدورى.. ومنصب إدارى ينتظر غالى فى الأهلى

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:11 ص
هانى رمزى: صفقات الزمالك سبب تراجعه بالدورى.. ومنصب إدارى ينتظر غالى فى الأهلى هانى رمزى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى رمزى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى السابق،ان نادى الزمالك يحتاج الى الأستقرار الفنى والادارى حتى يعود من جديد لمنصات التتويج .

وقال رمزى خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" والذى يقدمة الإعلامى كريم حسن شحاتة،عبر قناة مصر الأولي،أن سر أزمة نادى الزمالك تعود الى التعاقد مع 24 لاعباً فى بداية الموسم وتغير ثلاثة مدربين ثم استبدال 5 لاعبين والتعاقد مع 5 لاعبين أخرين وهو ما يؤدى الى تذبذب الأداء وعدم استقرار الفريق فنياً وأدارياً.

ونصح رمزى ،مسؤلى الزمالك بالصبر على إيهاب جلال لمدة عام على الأقل ،حتى يستطيع أن تظهر بصماته على أداء الفريق .

وأكد هانى رمزى أن عودة حسام غالى قائد فريق الأهلي،من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية،امر ايجابى جداَ للاعب من اجل انهاء مسيرتة الكروية داخل جدران القلعة الحمراء

وأعرب رمزى عن سعادتة الشخصية بعودة غالى من جديد الى بيته،بعد رحلة احتراف قصيرة بالسعودية،مؤكداَ ان هذا الموسم الاخير لغالى مع الاهلي.

وتابع رمزى تصريحاتة ، ان غالى يمتلك شخصية قياديه تجعله قادر على تولى العديد من المناصب الادارية داخل جدران القلعة الحمراء عقب اعتزاله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة