ننشر وثيقة التأمين على الحياة للعمال غير المنتظمة المقترحة من مصر للتأمينات

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:12 م
ننشر وثيقة التأمين على الحياة للعمال غير المنتظمة المقترحة من مصر للتأمينات لجنة القوي العاملة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، نسخة من وثيقة التأمين علي الحياة المقترحة من جانب شركة مصر لتأمينات الحياة التابعة للشركة القابضة للتأمينات، للتأمين على العمالة غير المنتظمة، والذي عرضها ممثل الشركة خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اليوم الاثنين، وتعد تلك الوثيقة، أحد المقترحات لرعاية العمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلى المعاش التأمينى، والتى ستبحثها اللجنة خلال الفترة المقبلة.
 
وكان محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للتأمين، قال خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اليوم الاثنين، إن شركة مصر التأمينات الحياة أعدت تلك الوثيقة كمقترح لتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لرعاية العمالة غير المنتظمة وتوفير غطاء تأميني.
 
 
وأشار إلى أن تلك المبادرة تدخل ضمن منظومة الشمول المالى، وأول خطوة بها، شراء شهادة تأمينية بقيمة 500 جنيه، تدفع مرة واحدة فقط، يحصل العامل على عائد منها، وتعد كوثيقة تأمين على الحياة، والتى يكون عائدها 10 آلاف للشهادة الواحدة، فى حالة الوفاة الطبيعية، وتصل إلى 50 ألف جنيه فى حالة الوفاة فى حادث. 
 
IMG20180219143851
 
IMG20180219143912
 
IMG20180219143923
 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان ابراهيم

ساعدوهم اكرمكم الله

لية لاتكون هذه الوثائق بدون مقابل وتكون المبلغ اكثر من ذالك مثلا تكون من ميزانية الدعم لان هذه الفية تستحق الدعم الكامل فعلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة