مفكر إماراتى: مصر هى العقبة الوحيدة أمام قوى الشر.. وسيناء 2018عملية تطهير

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:38 م
مفكر إماراتى: مصر هى العقبة الوحيدة أمام قوى الشر.. وسيناء 2018عملية تطهير على محمد الشرفاء المفكر الإماراتى
كتب ــ كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المفكر الإماراتى على محمد الشرفاء الحمادى، بالنجاحات التى تحققها القوات المسلحة المصرية وزارة الداخلية خلال العملية سيناء 2018، مؤكدا أن هذه العملية ستطهر سيناء بل ربوع مصر من الإرهاب والتطرف.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إن المواجهة مع الباطل لن تتوقف وقوى الشر مستمرة، وستنتصر إرادة الشعب المصرى بكل مقوماته جيشا وشعبا وشرطة، مضيفًا: "اقرأوا كلمات النشيد الوطنى الإسرائيلي لتعلموا ماذا يعلمون أبناءهم لتدمير مصر والتشفي منها".

وأضاف: "مصر هى العقبة الوحيدة أمام طموحاتهم الشريرة، ومصر عصية عليهم يعملون بكل السبل من أجل تمزيقها والاستيلاء على مقدراتها، فلتبقى العيون يقظة والسلاح فى حالة الاستعداد دائما، فالعدو لن يغمض له جفن حتى يحقق ما يريد".

وأوضح: "تدمير العراق وسوريا جزء من مخطط إسرائيلي شرير  يبنى أمنه وسلامته بظلمه المستمر على حساب الشعب العربي"، مشددا على أن العملية سيناء لن تتوقف فى سيناء ومصر  حتى يتم تطيرها من كل الثعالب والضباع المسعورة والصعاليك، وسينتصر الحق على الباطل ذلك وعد الله فلن يخلف الله وعده".

واختتم تصريحاته قائلا: "تحيا مصر عزيزة قوية تقودها ثلة من المخلصين الذين قرروا أن يفدوا مصر بأرواحهم ولن يتراجعوا عن تحقيق مهمة تأمين  الوطن وحمايته من الاٍرهاب وحفظ الله مصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة