لو محتار تشترى إيه.. دليلك الكامل لاختيار مكبر الصوت الذكى المناسب لك

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:00 ص
لو محتار تشترى إيه..  دليلك الكامل لاختيار مكبر الصوت الذكى المناسب لك مكبرات صوتية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت مؤخرا العديد من المكبرات الصوتية الذكية، حيث أطلقت الكثير من شركات التكنولوجيا مكبرات ذكية خاصة بها، والتى تتيح تنفيذ الكثير من المهام للمستخدمين من خلال الأوامر الصوتية فقط بدون بذل أى مجهود، وفيما يلى نعرض مجموعة من أفضل وأبرز المكبرات الصوتية الذكية المتوفرة ومميزات كل منها، فى محاولة لمساعدة المستخدمين على إختيارمكبر الصوت الذكى المناسب لهم كما يلى:

 

- مكبر صوت Amazon Echo Dot

هو مكبر صوتى تابع لشركة أمازون ويعمل بمساعد الذكاء الاصطناعى "اليكسا"، ويمتلك الكثير من القدرات التى تجعله قادر على منافسة مساعد جوجل ومساعد أبل، كما يأتى بتصميم رائع وحجم صغير للغاية، ويتوفر بسعر 50 دولارا فقط، إضافة إلى قدرته على توفير أداء وجودة صوت رائعة.

Amazon Echo Dot


- مكبر صوت Sonos One

يمكن الحصول على هذا المكبر مقابل 200 دولار، وهو يعمل بالمساعد الذكى "اليكسا" من أمازون، ومن المنتظر أن تطلق الشركة المطورة له إصدار جديد خلال هذا العام، كما يوفر المزايا التقليدية التى توفرها مكبرات الصوت، إضافة إلى دعم تقنية Airplay 2 التى تتيح للمستخدمين التحكم فى مكبر  الصوت من خلال المساعد "سيري" على هواتف ايفون.

Sonos One

 

- مكبر صوت Google Home Mini

يعتبر أفضل منافس لمكبر صوت  Amazon Echo Dot، وهو يدعم مساعد جوجل ، ويعد هو الأفضل فيما يتعلق بالمساعدات الشخصية، خاصة وأنه قادر على التعرف على الكثير من الأصوات المختلفة، إضافة إلى اعتماده على محرك بحث جوجل للإجابة على أسئلة المستخدمين، كما يتوفر بسعر 50 دولار.

Google Home Mini

 

- مكبر صوت Echo Show

يأتى هذا المكبر الصوتى ضمن عائلة "إيكو" التابعة لشركة أمازون، والتى تعمل بالمساعد أليكسا، إلا أنه يتميز بشاشة عرض تتيح للمستخدمين عرض الكثير من المعلومات وهو متاح بسعر 230 دولار.

Echo Show

 


- مكبر صوت Echo Plus

جهاز أخر تابع لعائلة "إيكو" من أمازون، وهو متاح بسعر 150 دولار، ويتيح مزامنته مع أجهزة الإستشعار الصغيرة الخاصة بالمستخدم بشكل مباشرة.

Echo Plus


-مكبر صوت Apple HomePod

يعتبر أحدث المكبرات الصوتية التى تم إطلاقها، وهو من إنتاج شركة أبل، ويدعم المساعد الصوتى سيرى، ويوفر الكثير من المميزات، كما يتوفر بسعر  350 دولار.

Apple HomePod

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة