كونتى: ميسى أفضل لاعب فى العالم.. وسنلعب من أجل الفوز على برشلونة

الإثنين، 19 فبراير 2018 10:42 م
كونتى: ميسى أفضل لاعب فى العالم.. وسنلعب من أجل الفوز على برشلونة أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى فى المؤتمر الصحفى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى، أن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسبانى ستكون صعبة للغاية، ولكنها من نوعية المباريات التى يعشقها الجميع، والتى يجب أن يكون الفريق متحمسًا لها، لأنها تكون مثيرة دائمًا.
 
برشلونة يحل ضيفًا مساء غدٍ الثلاثاء على تشيلسى فى ملعبه "ستامفورد بريدج"، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وهى المباراة التى يأمل البلوز أن يخرج منها بنتيجة جيدة، قبل ذهابه إلى ملعب "كامب نو" فى لقاء الإياب، بعد أسبوعين. 
 
 

تصريحات كونتى قبل مباراة تشيلسي وبرشلونة

 
وتحدث كونتى فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلاً: "يجب علينا أن يكون لدينا الطموح للعب كرة القدم الخاصة بنا.. قد يرى البعض أننا سنبدأ المباراة ونحن مهزومين لذلك فإن مواجهتينا أمام برشلونة فى غاية الأهمية لأننا سنتعرف من خلالهما على مستوانا فى البطولة". 
 
وتعليقاً على مواجهة الأسطورة ليونيل ميسى، قال كونتى: "ميسى هو أفضل لاعب فى العالم، ولكن برشلونة لديه لاعبين آخرين علينا إيقافهم أيضًا.. ولذلك علينا أن نعمل بِجِد كفريق متكامل لكى ننجح فى ذلك". 
 
 
أضاف كونتى: "نحن لدينا خطة للمباراة ومن الجيد أن أختار اللاعبين الجيدين ومن ثم محاولة تقديم أفضل ما لدينا خلال اللقاء.. يجب أن نواجه برشلونة بقوتنا وأن نلعب بحماس وعاطفة كبيرة من أجل تحقيق الفوز".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة