قاتل ابنته فى الإسماعيلية للنيابة.. قررت التخلص منها بعد هروبها من المنزل برفقة أحد شباب القرية.. وأرغمتها على تناول مبيد حشرى.. وأبلغت الشرطة عن وفاتها طبيعيا.. ومش ندمان.. والنيابة تحبسه 4 أيام

الإثنين، 19 فبراير 2018 04:38 ص
قاتل ابنته فى الإسماعيلية للنيابة.. قررت التخلص منها بعد هروبها من المنزل برفقة أحد شباب القرية.. وأرغمتها على تناول مبيد حشرى.. وأبلغت الشرطة عن وفاتها طبيعيا.. ومش ندمان.. والنيابة تحبسه 4 أيام اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية وقاتل ابنته
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قتلتها علشان هربت مع أحد شباب القرية وعلشان أنقذ سمعتى.. تستاهل اكتر من كده وياريت كل واحد يحافظ على بنته.. الشيطان أغوانى فقررت التخلص من ابنتى بسبب مافعلته "، بهذه الكلمات اعترف المتهم "محمد.س.م"68 عاما بالمعاش ومقيم بأبوطفيلة دائرة مركز القنطرة غرب أمام رئيس نيابة القنطرة، بإشراف المستشار ياسر أبوغنيمة المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، بأنه قرر التخلص من ابنته "خلود" 18 سنة طالبة بسبب مافعلته وهروبها مع ابن الجيران.

 

الاب-قاتل-ابنته-فى-القنطرة-غرب-بالاسماعيلية-(1)

وأضاف الاب فى اعترافاته، أنه اكتشف منذ عدة أيام قبل الحادث، هروب ابنته من المنزل مع أحد الجيران ويدعى "السيد.ع.ع" 25 عاما عامل زراعى مقيم بنفس عنوانه، وقام بتحرير محضر بواقعة الهروب حمل رقم 552 لسنة 2018 إدارى مركز القنطرة غرب، واتهم جاره بتحريض ابنته على الهروب معه.

واستطرد والد الفتاة المتهم بقتلها، أنه فوجئ منذ عدة أيام بعودة ابنته للمنزل مرة أخرى، وعندما رأى جاره جن جنونه وقرر التخلص من ابنته لإنقاذ سمعته، خاصة أنه يعيش فى قرية صغيرة وقصة ابنته وهروبها تنتشر بين أهالى القرية مثل النيران فى الهشيم.

الاب-قاتل-ابنته-فى-القنطرة-غرب-بالاسماعيلية-(3)

وأشار الوالد فى اعترافاته، إلى أنه استدرج ابنته إلى حظيرة الطيور الملحقة بالمنزل وأرغمها على تناول مبيد حشرى خاص بالأرض الزراعية، وضغط بقدمه على رقبتها حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، بأنه قام باستبدال ملابس ابنته عقب قتلها، لأن ملابسها اتسخت بالقيئ الدموى الناتج عن تناولها للمبيد الحشرى .

وبإرشاد المتهم تم العثور على المبيد الحشرى الذى تناولته الضحية داخل الحظيرة، كما عثر على ملابسها الملطخة بقيئ المجنى عليها ممتزج بالدم.

 

الاب-قاتل-ابنته-فى-القنطرة-غرب-بالاسماعيلية-(2)

وعقب سماع أقواله قررت النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليها، لمعرفة أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفا وملابساتها.

وكان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى  إخطارا من اللواء أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية ،يفيد بقيام  بورود بلاغ للعميد إبراهيم صدقى مأمور مركز القنطرة غرب من المواطن "محمد.س.م"67 عاما بالمعاش مقيم ابوطفيلة دائرة المركز باكتشافه وفاة نجلته"خلود"18 عاما طالبة مقيمة ذات العنوان، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاتها، وتحرر عن البلاغ المحضر رقم 578 لسنة 2018 ادارى مركز القنطرة غرب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ  وبمناظرة الجثة داخل الحظيرة تبين أن بها سحجات بسيطة بالزراعين وأسفل الرقبة.

تم تشكيل فريق بحث باشراف العميد مدحت منتصر وبرئاسة العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الاسماعيلية، ضم الرائد محمد سكر رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونيه النقباء مصطفى صيوح وأحمد عبدالناصر وأحمد عثمان ومحمود خليفة معاونو المباحث .

وأوكل لفريق البحث إجراء التحريات السرية وتمشيط مصادر المعلومات لسرعة كشف غموض الواقعة والقبض على الجانى وتسليمه للنيابة العامة.

وأشارت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مقدم البلاغ والد المجنى عليها، كما توصلت التحريات إلى قيام الأب القاتل بالتخلص من نجلته لقيامها بالهروب من المنزل مع أحد جيرانها يدعى"السيد.ع.ع"25 عاما عامل زراعى مقيم دائرة مركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة وله محل إقامة اخر بابوطفيلة دائرة مركز القنطرة غرب، والمحرر عن هروبها المحضر رقم 552لسنة 2018 إدارى مركز القنطرة غرب .

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على الأب القاتل وبمناقشته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، باستدراج المجنى عليها إلى حظيرة الطيور وقيامه باعطائها عنوة مبيد حشرى خاص بالأرض الزراعية والضغط على عنقها بقدمه حتى فارقت الحياة، وعلل ارتكابه للواقعة بإنقاذ سمعته أمام الجيران والأهل بالمنطقة التى يقيم فيها.

وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة