فتحى سرور يحضر لمحكمة جنايات القاهرة للدفاع عن برلمانى سابق متهم بالرشوة

الإثنين، 19 فبراير 2018 01:04 م
فتحى سرور يحضر لمحكمة جنايات القاهرة للدفاع عن برلمانى سابق متهم بالرشوة الدكتور فتحى سرور المحامى
كتب: عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر منذ قليل الدكتور فتحى سرور المحامى إلى محكمة جنايات القاهرة بالعباسية لحضور جلسة محاكمة مستشار بمحكمة جنايات الزقازيق، وعضوى مجلس شعب سابقين، فى اتهامهم بتقديم وتقاضى رشوة مالية.

 

وقال سرور لليوم السابع إنه ليس موكلا للدفاع عن المتهم الرئيسى فى القضية" القاضى المتهم بالرشوة" ولكنه موكلا عن المتهم "عاطف. ح" عضو مجلس الشعب السابق الذى اعترف على القاضى المتهم بالرشوة.

 

وتنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم، برئاسة مصطفى محمد عيسى، محاكمة مستشار بمحكمة جنايات الزقازيق، وعضوى مجلس شعب سابقين، فى اتهامهم بتقديم وتقاضى رشوة مالية.

 

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا عن تلقى المتهم الأول "المستشار" 300 ألف جنيه، كدفعة أولى من مبلغ الرشوة، مقابل تخفيف حكم إعدام متهم بالقتل، إلى السجن المؤبد.

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على "ص.غ"، مستشار ورئيس محكمة جنايات وعضوى مجلس شعب سابقين، أحد الكافيهات بمدينة الزقازيق، متلبسين بتلقى وتقاضى من رشوة مالية 300 ألف جنيه دفعة أولى، مقابل تخفيف حكم إعدام متهم بالقتل إلى السجن المؤبد.

 

وتبيّن لضباط الرقابة الإدارية أن الرشوة مقدمة للقاضى من عضو مجلس شعب سابق عن مدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس شعب سابق عن إحدى دوائر المنوفية، مقابل تخفيف الحكم على المتهم "هـ. س"، - حارس المزرعة المملوكة لنائب المنوفية السابق – من الإعدام إلى السجن المؤبد فى اتهامه بالقتل العمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة