غزل المحلة يفاوض خالد عيد لتولى القيادة الفنية للفريق

الإثنين، 19 فبراير 2018 05:30 ص
غزل المحلة يفاوض خالد عيد لتولى القيادة الفنية للفريق خالد عيد
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى غزل المحلة فى مفاوضات مكثفة مع خالد عيد المدير الفنى الحالى لبلدية المحلة من أجل تولى القيادة الفنية للفريق وذلك خلفًا لمحمد فايز الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة من كوم حمادة فى الأسبوع قبل الماضى.


وجاءت مفاوضات غزل المحلة مع خالد عيد عن طريق الدكتور أسامة عاطف المشرف العام على الكرة بغزل المحلة والذى أجرى اتصالاً بخالد عيد من أجل التفاوض معه لتولى القيادة الفنية لقلعة الفلاحين فى الوقت الذى أكد خالد عيد احترامه لتعاقده مع بلدية المحلة والذى يمتد لموسم ونصف .


وحاول أسامة عاطف المشرف العام على الكرة بالمحلة الضغط على خالد عيد من خلال كونه أحد أبناء الجيل الذهبى لقلعة الفلاحين ولكن خالد عيد أبدى تمسكه بالاستمرار مع بلدية المحلة احترامًا لمسئولى بلدية المحلة .


وحسب مصادر داخل نادى غزل المحلة فإن عددا من الوسطاء حاولوا التدخل وإقناع خالد عيد بالموافقة على عرض غزل المحلة عارضين تحمل قيمة الشرط الجزائى فى عقد المدرب المقدر بمائة ألف جنيه، وهو ما رفضه خالد عيد الذى أبدى تمسكه بالاستمرار على رأس القيادة الفنية لبلدية المحلة احتراما لتعاقده مع الفريق بالإضافة لاحترامه لمجلس إدارة البلدية وجماهير الفريق التى قدمت الدعم للمدير الفنى منذ لحظة توليه للمسئولية الفنية لبلدية المحلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة