ضخ بنزين 95 سوبر بلس الجديد فى 84 محطة على الجمهورية

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:28 م
ضخ بنزين 95 سوبر بلس الجديد فى 84 محطة على الجمهورية بنزين - أرشيفية
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف سراج الدين نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب  لشركة أكسون موبيل مصر، ومدير مبيعات المحطات، إن المنتج الجديد بنزين 95 سوبر بلس، سيتم تسويقه حاليا فى حوالى 84 محطة تابعة للشركة، وخلال أسابيع قليلة سيتم تسويقه فى 100 محطة.

 

وأوضح سراج الدين، خلال مؤتمر صحفى اليوم الإثنين، أن المنتج الجديد من البنزين تم تجربته فى أوروبا مثل ألمانيا وفرنسا وقبرص، مشيرًا إلى أن بنزين 95 سوبر بلس يعد منتج عالى الجودة ويوفر للمستهلكين فرصه الاختيار لنوع بنزين مناسب لسيارتهم، مؤكدًا على أن هذا المنتج يوفر فى الاستهلاك، ويحتوى على إضافات  متطورة تعمل على تنظيف أكثر الأماكن حيوية فى المحركات ومنها نظام الوقود والصمامات، وهو ما يساعد المحرك للعمل بكفاءة أعلى، وتطيل عمر المحرك.

 

ومن جانبه، قال المهندس هشام العمروسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل  ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة تعتمد على مصنعيها فى مصر  - بمنطقة المكس بالإسكندرية، والعاشر من رمضان- لتصدير الزيوت إلى أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، وأيضا إلى أمريكا.

 

وأضاف العمروسى، خلال مؤتمر صحفى اليوم للإعلان عن منتج بنزين 95  سوبر بلس، أن استثمارات الشركة  فى مصر  قائمة على برامج طويلة المدى، موضحًا أن استثماراتهم فى محطات الوقود فى المناطق التى تشهد نموا مثل التجمع الخامس الذى شهد افتتاح محطتين خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى محطات جديدة خلال الفترة المقبلة فى برج العرب.

 

وأشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل  ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط، إلى أن الشركة ستتحمل تكلفة الإضافات التى يتم إضافتها على منتج بنزين 95 ليتحول إلى المنتج الجديد 95 سوبر بلس، موضحًا أن هذه الإضافات تتم فى المستودعات الخاصة بالشركة، مشددًا على أن المنتج الجديد صالح لكل المحركات والسيارات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة