شاهد.. لقطات لا تفوتك من رحلة برشلونة إلى لندن استعدادا لمباراة تشيلسى

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:19 م
شاهد.. لقطات لا تفوتك من رحلة برشلونة إلى لندن استعدادا لمباراة تشيلسى ميسى وألبا وفيدال وبيكيه يستعدون لدخول الطائرة المتجهة إلى لندن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة نادى برشلونة الإسبانى صباح اليوم، الاثنين، إلى لندن استعداداً لمواجهة تشيلسى فى العاشرة إلا الربع مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

ميسى مع ألبا وأليكس فيدال
ميسى مع ألبا وأليكس فيدال

بعثة برشلونة تتوجه إلى لندن لمواجهة تشيلسى فى دورى الأبطال
 

ويترأس بعثة برشلونة المتجهة إلى لندن الأرجنتينى ليونيل ميسى ولويس سواريز وتير شتيجن وصامويل أومتيتى وعثمان ديمبلى وإرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق الكتالونى.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

وتنتظر برشلونة مواجهة قوية أمام تشيلسى الإنجليزى فى ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال فى مقعل الأخير بلندن، ويسعى البلوجرانا لتحقيق الفوز قبل خوض لقاء العودة فى كامب نو 14 مارس المقبل.

أومتيتى وديمبلى
أومتيتى وديمبلى

21 لاعباً فى قائمة برشلونة لمواجهة تشيلسى بدورى الأبطال
 

استدعى فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، 21 لاعباً للسفر إلى لندن استعداداً لمواجهة تشيلسى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج".

تير شتيجن حارس برشلونة
تير شتيجن حارس برشلونة

وشهدت قائمة برشلونة عودة الثلاثى توماس فيرمايلين وأندريه جوميز ودينيس سواريز، ودخول الحارس الثالث أرتولا، فيما يغيب عن هذه المواجهة نيلسون سيميدو بسبب الإيقاف وحصوله على 3 بطاقات صفراء.

 

كما يعد البرازيلى فيليب كوتينيو خارج قائمة برشلونة فى البطولة القارية حتى نهايتها، خاصة أنه شارك مع ليفربول الإنجليزى فى منافساتها قبل الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

قائمة برشلونة لمواجهة تشيلسى فى دورى الأبطال
قائمة برشلونة لمواجهة تشيلسى فى دورى الأبطال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة