تقارير: محمد صلاح مصدر رعب لمدافعى ليفربول فى التدريبات

الإثنين، 19 فبراير 2018 05:56 م
تقارير: محمد صلاح مصدر رعب لمدافعى ليفربول فى التدريبات محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "اكسبريس" البريطانية، الضوء على تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادى ليفربول الانجليزى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وذكرت الصحيفة، أن اللاعب المصري محمد صلاح الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017، لا يكتفى بأن يكون مصدر رعب لمدافعى الاندية المنافسة لفريق ليفربول بمسابقتي دورى أبطال اوروبا والدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بل يذيق مدافعي فريقه جرعة مما يفعله في المباريات أثناء معسكرات التدريبات.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وأضافت الصحيفة أن صلاح لا يقاوم ويذيق زملاءه في الفريق خلال معسكر التدريب في مدينة "ماربيلا" الساحلية الإسبانية بعضا مما يفعله في المباريات، حيث يخوض معسكراً تدريبياً قصيراً، عقب الفوز العريض الذى تحقق على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضى بملعب "الدراجاو" فى البرتغال، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، حيث نجح "الفرعون المصري" في تخطى المدافع راجنار كلافان بمهاراته المبهرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يتمتع بشعبية واسعة بين جماهير ليفربول التى أبدت إعجابها الشديد بمهارات اللاعب المصري فى المباريات والتدريبات، حيث كتب أحدهم في تغريدة "صلاح أفضل لاعب في العالم"، وقال آخر "إنه حقا أفضل لاعب لدينا منذ سواريز".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق وستهام يونايتد الاتحاد المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة