تامر عبد الحميد يستقيل من تدريب الإتحاد السكندرى

الإثنين، 19 فبراير 2018 01:14 ص
تامر عبد الحميد يستقيل من تدريب الإتحاد السكندرى تامر عبد الحميد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم تامر عبد الحميد مدرب الإتحاد السكندرى بإستقالته من تدريب الفريق نظرا لتعارضه مع تحليل مباريات الدورى بإحدى القنوات الفضائية .

وأضاف عبد الحميد لـ "اليوم السابع" اتصل بى فى البداية محمد عمر المدير الفنى للفريق من عمان واتفق معى على التواجد فى اليوم التالى للمكالمة فى ملعب تدريب الفريق حتى ينهى إتفاقه مع نادى صحم العمانى ويقود تدريبات زعيم الثغر وهو ما وافقت عليه على الفور دون قيد أو شرط.

وأشار مدرب الإتحاد السكندرى السابق عقدت جلسة مع محمد إبراهيم مدير الكرة بزعيم الثغر أبلغته بارتباطى بتحليل مباريات الدورى بإحدى القنوات الفضائية ، وهو ما وافق عليه مدير الكرة ، مؤكدا له أنه لا مانع من التحليل طالما لم يوجد تعارض بينه وبين التدريبات والمباريات ، وهو ما أبلغته للمدير الفنى أيضا.

وأكمل نجم الزمالك الأسبق حديثه فوجئت عقب لقاء الداخلية ، بقيام محمد إبراهيم فى التدريب الأول للفريق بإن إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى مستاءة من تحليلى للمباريات وعلى أن أختار ، فقلت له أننى أبلغتك منذ البداية بذلك الأمر وأنه لا يوجد تعارض بين الأمرين ، إلا أننى لم أجد إجابة مقنعة ففضلت الإنسحاب على الفور.

واختتم تامر عبد الحميد حديثه بالقول أنه حزين تماما لما حدث معه نظرا لأنه يكن كل احترام وتقدير لإدارة الإتحاد السكندرى وأنه قام بالعمل دون النظر لأى عقود أو مقابل مادى وكان يتمنى أن يكون أحد الأسباب فى إخراج سيد البلد من عثرته بجدول الدورى ، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة