اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018 الأحمر يسحق النصر بخماسية

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:40 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018 الأحمر يسحق النصر بخماسية فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها فوز الفريق الأحمر بخماسية دون رد علي حساب النصر بالجولة الـ25 لمسابقة الدوري.

 

الأهلى يواصل هيمنته على قمة الدورى بخماسية نظيفة فى شباك النصر

 

واصل فريق الأهلى هيمنته على قمة مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم بعدما حقق فوزا سهلاً على ضيفه النصر بخماسية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على استاد القاهرة بالجولة الـ25 لمسابقة الدورى.

 

البدرى: خماسية النصر تحققت فى ظروف صعبة

 

أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى سعادته بالفوز على النصر بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ25، مؤكدًا أنه مهم فى مشوار الفريق للحفاظ على اللقب.

5 آلاف مشجع لمباريات الأهلى فى الكأس على "برج العرب"

 

تلقى النادى الأهلى خطابًا من اتحاد الكرة، أخطره فيه بزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها فى المباريات المتبقية من بطولة الدورى العام إلى 300 فرد، وذلك فى المباريات التى تقام على استادات الدفاع الجوى والقاهرة وبرج العرب، والجيش الثالث بالسويس والإسماعيلية

مدرب الأهلى يطير للجابون الليلة لمتابعة مواجهة ريال كايوجو ومونانا

 

يطير سيد معوض، مدرب الأهلى، إلى الجابون مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة مواجهة ريال كايوجو ومونانا، والتى سيلاقى الفائز منهما الفريق الأحمر فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى، ويشارك الأهلى بطل الدورى موسم 2016/2017 في دورى أبطال إفريقيا 2018، بجانب مصر المقاصة وصيف مسابقة الدورى الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلى يمنح عبد الله السعيد راحة 3 أيام بعد استبعاده أمام النصر

 

قرر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، منح عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، بعد استبعاده من مواجهة النصر المقرر إقامتها مساء اليوم بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة