إنبى يغلق ملف رحيل صبرى وقفشة بالموسم الجديد

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:51 ص
إنبى يغلق ملف رحيل صبرى وقفشة بالموسم الجديد خالد متولى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق خالد متولى، المدير الفنى لفريق إنبى، الباب أمام رحيل ثنائى الفريق رامى صبرى ومحمد مجدى قفشة فى الموسم الجديد، مؤكداً أنهما لن يرحلا عن النادى بعد نهاية الموسم.

 

وقال متولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رامى ومجدى أبناء إنبى والنادى سيقدرهما جيدا رفضنا رحيلهم فى يناير وأغلقنا هذا الباب".

 

وأضاف المدير الفنى لفريق إنبى، "أؤكد بنسبة كبيرة أنهما لن يرحلا فى الموسم الجديد وسيجددان عقدهما مع النادى ولدينا حلول لهذا الأمر".

 

وأكد خالد متولى أن الفوز الذى حققه إنبى على الإسماعيلى أمس بالدورى لم يأت صدفة، لافتاً إلى أنه درس فريق الإسماعيلى فى الأيام الماضية، قائلا، "أيضا غياب كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، أفادنى كثيرا وكان سببا فى الفوز، ونجحت فى اللعب على نقاط ضعف الدراويش".

 

وأشار متولى إلى أن إنبى يدخل كل مبارياته فى الفترة الحالية باعتبارها مباريات كؤوس، موضحا أن سيستعد جيدا لمباراة الاتحاد المقرر لها الخميس المقبل، خصوصا أن الاتحاد يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة ودفعة معنوية كبيرة.

 

وعن قرار توليه قيادة الفريق، قال متولى، "شرف لى تدريب إنبى، توليت المسئولية بعد المدرب طارق عبد الله الذى اجتهد مع الفريق فى الفترة الماضية، لكنه واجه سوء توفير كبير، وأنا الآن أكمل المسيرة بعد طارق العشرى وطارق عبد الله".

 

وتابع متولى، "استراتيجية إنبى فى الفترة الحالية هى إسناد المهمة الفنية لأبنائه لقيادة الفريق، أبناء إنبى لا يقلوا عن المدربين الآخرين فى أندية الدورى، وأيضا لديهم خبرات كبيرة عن طبيعة وأهداف وطموحات النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة