إصابة طفلة بتسمم لتناولها جرعة دواء زائدة وإخماد حريق بحظيرة ماشية بالمنوفية

الإثنين، 19 فبراير 2018 10:18 ص
إصابة طفلة بتسمم لتناولها جرعة دواء زائدة وإخماد حريق بحظيرة ماشية بالمنوفية إسعاف - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت طفلة بحالة تسمم إثر تناولها جرعة دوائية زائدة بدائرة مركز أشمون، كما تمكنت الحماية المدنية من إخماد حريق بحظيرة ماشية بمحافظة المنوفية.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام الطفلة "ل ع م" عامين، ومقيمة دائرة المركز مصابة بحالة تسمم، وتم تحويلها إلي مستشفى شبين الكوم الجامعى "قسم السموم".

بالانتقال والفحص وسؤال والدها، أفاد بتناول كريمته جرعة دوائية زائدة، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

على جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز الشهداء بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق بحظيرة ماشية بقرية كفر السوالمية التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بقرية كفر السوالمية دائرة المركز.

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بحظيرة ماشية مقامة بالطوب اللبن ومسقوفة بالاخشاب على مساحة 25 مترا تقريباً، ملك "م م ع" فلاح ومقيم بذات الناحية، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات.

وأسفر الحريق عن احتراق سقف الحظيرة ونفوق رأس ماشية، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة سيجارة مشتعلة ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة