إخوان تونس ترشح يهودى على رأس قائمتها فى انتخابات البلدية المقبلة

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:43 ص
إخوان تونس ترشح يهودى على رأس قائمتها فى انتخابات البلدية المقبلة راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناطق باسم حركة النهضة عماد الخميرى فى تصريح لموقع "أصوات مغربية"، إن التونسى اليهودى سيمون سلامة سيكون ضمن إحدى القوائم التابعة لحركة النهضة الإسلامية – إخوان تونس –  فى انتخابات البلدية المقبلة بعد استكمال الإجراءات القانونية لتقديمها.

 

وقال عضو المكتب السياسى للحركة، إن ترشيحهم لتونسى يهودى على رأس أو ضمن إحدى قوائمها "دليل إضافى على انفتاح حركته وتجسيدها لمعانى المواطنة التى لا يكون فيها الاعتبار للهوية الدينية بقدر ترتكز على مبادئ الكفاءة وخدمة مطالب الشعب".

 

ولم يستبعد أن تقدم النهضة على ترشيح يهود آخرين فى المحطات الانتخابية المقبلة خاصة منها التشريعية، مشيرا الى أن بعض اليهود فى تونس كانوا قد صوتوا لصالح قوائم حركته فى انتخابات 2011.

 

يأتى هذا فى وقت بدأت الحركة فى تقديم قوائمها الحزبية والتى تعتمد فى أكثرها على الشخصيات المستقلة، حيث من المقرر إجراء الانتخابات البلدية الأولى فى تونس فى مايو المقبل لاختيار ممثلين فى 350 دائرة بلدية بمختلف البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

طيب وايه الغريب في هذا الموضوع ؟ الاخوان واليهود بيعملوا بنفس الاسلوب !!!

لو طبقنا صفات اليهود في القرآن الكريم لوجدناها تنطبق تماما قال تعالى : وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ ۚ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۚ وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني . ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة

علشان تتاكدو ان مؤسس خنازير اخوان بني صهيون و هو البنا من اصل يهودي اتخذ الاسلام ستار

للاسف كثير من الاغبياء لا يعلمون ان خنازير العصابة الشيطانية الماسونية الصهيونية بعد تحريف كتب الشريعة اليهودية و المسيحية لكي تخدم مصالحهم في السيطرة و الهيمنة علي العالم و لم يقدرون علي تحريف كتاب الله القران الكريم و كما يعلم كل مسلم ان الله وعد بحفظ القران الكريم فتم اللعب في احاديث رسول الله بعد موت الائمة الاربعة و ظهور بعض الشياطين في وضع احاديث تسيئ الي الاسلام في كتب الائمة و بعض تفسير من لهذه الاحاديث الشيطانية تسببت في انهيار الامة الاسلامية و تمكين هؤلاء الشياطين و من يعاونهم في السيطرة علي العالم .. و ارجعو الي مقولة هؤلاء خنازير و كلاب اخوان بني صهيون في استاذية العالم هي نفس مقولة الماسونية الصهيونية .... يجب حرق كل كتب ابن تيمية و كل شيطان مفسر للاحاديث التي لا تنطبق مع سماحة و عدل الاسلام من خلال القران الكريم .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الاخوان واسرائيل صناعة انجليزية فلا عجب حينما يتحالفوا معا حيث يجمع بينهم صفات عديدة !!

الاخوان شربوا اصنعة من الصهيانة والغريب انهم يقولون القرـن دستورنا ويطبقوا ضفات اليهود الواردة في القرآن الكريم كما في هذه الايات الكريمة : يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (16)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة

ليس بغريب علي خنازير و كلاب اخوان بني صهيون لان مؤسسهم هو الشيطان البنا اليهودي الاصل

.

عدد الردود 0

بواسطة:

تونسي

مناورة، كعادتهم.

هذه مناورة لتلميع صورة هذه المنظمة الإسلامية لدى الرأي العام العالمي. أما التونسيون فلن تنطلي عليهم الحيلة لأنهم يعيشون يوميا نتائج الخراب الذي جلبه الإسلاميون على تونس منذ أن كادوا يختطفون ثورتها. جميع حركات الإسلام السياسي، بدون أي استثناء، تنطلق من نفس المنطلقات وترمي الى تحقيق نفس الأهداف بمجرد أن تتمكن من ذلك. إسألوا التاريخ وانظروا في تفاصيله، وسترون أننا المؤمنون الوحيدون الذين يُلدغون من هذا الجحر باستمرار.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة