إعلان إفلاس شركة مالك ميلان فى الصين

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:50 م
إعلان إفلاس شركة مالك ميلان فى الصين ميلان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق ميلان الإيطالى فى وضع لا يحسد عليه نظرا للمشاكل المالية التى تحيط بمالك النادى رجل الأعمال الصينى يون هونج لى الذى أعلن إفلاس إحدى أكبر شركاته فى الصين.

أزمة مالك ميلان فى الصين
 

صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية أكدت أن شركة التغليف التى يمتلك رجل الأعمال الصينع تم عرضها للبيع بسبب المديونات التى عليها،  مما يجعل فريق ميلان فى وضع صعب خلال الفترة المقبلة بسبب مطالبة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمسئولى الروسونيرى تقديم توضيحات من أجل تعاقدات النادى فى الصيف الماضى.

مالك ميلان الجديد
مالك ميلان الجديد

 

الصحيفة أكدت أن "لى" يمتلك 100 مليون يورو فى حسابه فى الوقت الذى يعانى من ديون وصلت إلى 640 مليون، كما أن ميلان أجرى تعاقدات كبيرة الصيف الماضى وصلت إلى 200 مليون يورو أغلبها من قروض حصل عليها من البنوك.

ميلان يقترب من تجديد عقد جاتوزو
 

قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن إدارة ميلان تنوى الدخول فى مفاوضات مع جاتوزو، فى منتصف مارس المقبل، من أجل مناقشة تفاصيل الاتفاق الجديد.

وحقق جاتوزو 4 انتصارات فى آخر 5 جولات من منافسات الدورى الإيطالى، ما أعاد للروسونيرى فرصة المنافسة على التأهل إلى الدورى الأوروبى الموسم المقبل.

ويحتل ميلان حاليا المركز السابع برصيد 41 نقطة بالتساوى مع سامبدوريا صاحب المركز السادس، كما نجح جاتوزو فى قيادة ميلان لتحقيق فوز كبير خارج أرضه على لودوجوريتس البلغارى بثلاثية نظيفة فى ذهاب دور الـ32 من الدورى الأوروبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة