محافظ جنوب سيناء: مياه محطة التحلية صالحة لشرب 100%

الأحد، 18 فبراير 2018 04:36 م
محافظ جنوب سيناء: مياه محطة التحلية صالحة لشرب 100% اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن مياه محطة التحلية التى تم إنشؤئها بمدينة الطور صالحة للشرب بنسبة 100% ولا صحة لما يتردد حول عدم صلاحيتها، مشيرا إلى أن مدينة شرم الشيخ تعتمد على محطتين لتحلية المياه ومدينة دهب محطة.

واشار المحافظ إلى أن دول الخليج تعتمد أساسا على المياه الناتجة من محطات التحلية مؤكدا أن المحافظة حريصة على صحة المواطنين وتم اتباع كافة الاحتياطات والاشتراطات الصحية خلال إقامة محطة التحلية بمدينة الطور هذا بجانب المتابعة المستمرة وتحليل عينات المياه بشكل دورى للتأكد من صلاحيتها.

جاء ذلك اليوم خلال انعقاد الجلسة الثانية للمجلس التنفيذى لعام 2018 بديوان عام محافظة جنوب سيناء بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة وجميع رؤساء المدن والجهاز التنفيذى للمحافظة.

ومن جانبه أكد المهندس جمال عبد الصبور مدير عام الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة جنوب سيناء أن مياه محطات تحلية المياه أفضل بكثير من مياه الآبار مشيرا إلى أن عمليات التحلية التى تتم بالمحطات تتم وفقا لأعلى درجات الاشتراطات الصحية، مضيفا أن مياه محطات التحلية معادلة تماما ولا تتفاعل مع أى معادن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة