ماذا فعل الأهلى حتى الآن فى قضية الهارب كوليبالي ؟..إقرأ التفاصيل

الأحد، 18 فبراير 2018 11:58 م
ماذا فعل الأهلى حتى الآن فى قضية الهارب كوليبالي ؟..إقرأ التفاصيل كوليبالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النادي الأهلي حتى الان وصول ردا نهائيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، حول حسم القضية المرفوعة ضد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الهارب.

وكان كوليبالي قد رحل عن الأهلي دون اخطاره في شهر مايو من العام الماضي، وقام مجلس الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر بشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي،وتولت الشئون القانونية هذا الملف وتم مخاطبة الفيفا بكل المستندات التي تدين المهاجم الايفواري.

ورفضت إدارة محمود طاهر  قبل رحيل المجلس،طلب كوليبالى بالحصول على باقى مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قدرها 28 ألف دولار (أى حوالى 500 ألف جنيه)، وذلك ردًا على هروب اللاعب سرًا ودون إذن مسبق من الجهاز الفنى أو مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بل وادعاءاته الكاذبة حول تعرضه لإضطهاد طوال فترة تواجده بالقلعة الحمراء ومنذ انضمامه قادما من الدورى الاسكتلندي.

ورغم أن كوليبالي قام بتقديم شكوى رسمية ضد الأهلى لـ"فيفا" للحصول على حقوقه المادية وأكد فى خطابه أنه لم يحصل على أى مليم من هذه المستحقات المتمثلة فى باقى قيمة عقده عن أخر ستة أشهر من الموسم الماضي،  بجانب مكافأتى الفوز بالدورى والكأس، إلا أن الأهلى تجاهل الأمر تمامًا وقرر رفض الاستجابة لأية ضغوط .

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنه تجاهل رسالة كان قد تلقاها في وقت سابق من كوليبالي بشأن عودته للفريق،موضحا أن اللاعب تعامل بشكل غير إحترافي مع الأهلي عقب مباراة القطن الكاميروني بالكاميرون، وانه هرب قبل مباراة حسم الدوري أمام المقاصة".

أضاف"بعد ما يقرب من 4 شهور قام كوليبالي بإرسال رسالة لي أكد فيها أنه سيعود للفريق لكنني تجاهلت الأمر تماما وابلغت الشئون القانونية التي مازالت تتواصل مع الفيفا لمعرفة أخر موعد لحسم القضية خاصة وأن الأهلى طلب تعويض قدره 3 ملايين و500 ألف دولار بما يوازى 70 مليون جنيه مصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة