فيفا يصور مران الأهلى لتسجيل فيلم وثائقى.. اعرف التفاصيل

الأحد، 18 فبراير 2018 04:28 م
فيفا يصور مران الأهلى لتسجيل فيلم وثائقى.. اعرف التفاصيل الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجدت كاميرا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتصوير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والذى تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وكشف مسئول فى "فيفا"، أن الكاميرا تواجدت اليوم فى مران الأهلى من أجل تسجيل فيلم وثائقى عن الفرق المتواجدة بدوريات الـ32 منتخب المشاركين فى مونديال كأس العالم، روسيا 2018.

وصعد منتخب مصر إلى كأس العالم ووقعت فى المجموعة الأولى مع كل من روسيا والسعودية والأوروجواى.

ويستضيف الأهلى نظيره النصر، فى المباراة المقرر انطلاقها فى تمام الثامنة مساء غدا الاثنين، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

استقبل محمد مرجان المدير التنفيذى بالنادى ظهر اليوم، وفدًا من اللجنة الإعلامية بالفيفا الذى حضر للقاهرة لإعداد فيلم وثائقى عن منتخب مصر لكرة القدم المشارك فى كأس العالم القادمة روسيا 2018.

وخلال اللقاء رحب مرجان بالضيوف، وقام بإهداء علم و«تى شيرت» النادى لوفد الفيفا، وتمنى لهم إقامة سعيدة فى مصر، فيما وجه وفد الفيفا الشكر للمدير التنفيذى للنادى، وقال إنه حضر بتكليف من الاتحاد الدولى لإعداد فيلم وثائقى عن منتخب مصر المشارك فى المونديال، ونفس الشىء بالنسبة لكل المنتخبات المشاركة، وأن اختيار الفيفا وقع على أربعة لاعبين من مصر وجميعهم من النادى الأهلى، وهم شريف إكرامى وأحمد فتحى وسعد سمير وعبدالله السعيد، وقام بالتسجيل معهم عن المونديال والأهلى وروسيا.

وأضاف وفد الفيفا أنه سعيد بالتواجد فى النادى الأهلى صاحب الشهرة الكبيرة، وأنه وجد كل شيء تتم إداراته باحترافية، كما وجد كل تعاون من إدارة الإعلام بالنادى التى ساعدته كثيرًا فى إنجاز مهمته على الوجه الأكمل، وأنه كان على تواصل مع مدير الإعلام منذ فترة للتنسيق حول كافة الأمور قبل الحضور للقاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة